السبت، 25 سبتمبر 2021 08:11 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

فن × فن

فريق واما يطرح أغنية ” نجمة معدية ” على اليوتيوب

البصمة

طرح فريق واما أغنية جديدة بعنوان "نجمة معدية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي في التعاون الأول بينهما، ومن توزيع توما، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي".

وكان فريق واما طرح آخر ألبوماته عام 2019، بعنوان "الصيف ابتدى" والذي ضم 10 أغنيات، تم التعاون فيهم مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وتامر حسين، وهاني رجب، والألحان: خالد عز، ورامي جمال، وتامر عاشور، أحمد صلاح حسني، ومديح، وأحمد فهمي، ومحمد نور أعضاء الفريق.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

وقدم "واما" أكثر من كليب مع "نجوم ريكوردز" و"وهاي واي"، مثل "على فكرة"، “شمس بحر"، وتم تصويرهما في إسبانيا ومن إخراج "John perez".

وخاض فريق "واما" الغنائي سباق رمضان الماضي بمسلسل إذاعي، يتعاونون فيه للسنة الثانية على التوالي مع شبكة نجوم fm الإذاعية والمؤلف مصطفي شهيب، وذلك بعد نجاحهم في رمضان الماضي، ومن المقرر عرض المسلسل في تمام الساعة 4:55 قبل الإفطار.

وكان فريق واما المكون من أحمد فهمي، ومحمد نور، ونادر حمدي، وأحمد الشامي، قد طرح العام الماضي أحدث ألبوماتهم الغنائية وتكون ألبوم واما من 10 أغنيات هي: "الصيف ابتدى، وشمس بحر، واسمها إيه، وبتحبي نفسك، وفطومة، وعلى فكرة، وبنتهرب، والله ع الجمال، وكترت حكاياتي، ويالا نرقص، وهو إنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاى واى.

 

وقدم فريق "واما" مؤخرًا فيديو كليب "على فكرة" لفريق واما، من كلمات تامر حسين، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع نادر حمدى، وتم تصويرها فى إسبانيا ومن إخراج John perez.

ويُعد الكليب هو الثاني لواما من ألبوم "الصيف ابتدى"، حيث تم طرح من قبل كليب "شمس بحر"، من كلمات تامر حسين، وألحان خالد عز، وتوزيع موسيقي وميكساج نادر حمدي، وإخراج John perez.

فريق واما اعنية نجمة معدية كليب نجمة معدية واما احنمد فهمى محمد نور