الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:01 مـ 14 شوال 1445هـ
توك شو

بسبب دخول الحمام .. أسرة أمريكية تفوز بـ 2مليون دولار

البصمة

فازت أسرة أمريكية من ولاية نيو جيرسي بمبلغ 2 مليون دولار، بعد توقفهم في محطة على الطريق أثناء سيرهم من أجل دخول الحمام، وفقا لـ"سبوتنيك".

وكانت الأسرة، من ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، تقود سيارتها من ولاية كارولاينا الشمالية، عندما قرروا التوقف في المحطة التي على الطريق والتي تتواجد في ولاية ماريلاند لدخول الحمام، وأثناء تواجد الأسرة في المحطة، اشترت العائلة وجبات خفيفة، بالإضافة إلى شرائهم وبصورة عشوائية بطاقات يانصيب قبل استئناف رحلتهم بالسيارة.

واكتشفت الأسرة أنهم فازوا قبل شهر بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن تطابقت الأرقام التي على بطاقة اليانصيب واشتروها بـ15 دولار فقط مع الأرقام التي تم الإعلان عنها في الإذاعة، باستثناء رقم واحد، وهو ما حرمهم من الفوز بالجائزة الكبرى وهي 290 مليون دولار.

وصدم أفراد الأسرة الأمريكية المكونة من زوجين و3 أبناء بفوزهم غير المتوقع بالمليوني دولار، وهم يخططون أن يسددوا ديونهم المستحقة من خلال قيمتها، وتوفير باقي المال.

وفى سياق أخر، فاجئ زوجان من بريطانيا أفراد عائلتهما وأصدقائهما بالفوز بجائزة اليانصيب وتبلغ حوالي 12.5 مليون جنيه إسترليني (15.6 مليون دولار)، بإرسال 30 شيك هدية بمبالغ معينة، وذلك بعد إخفائهما الفوز منذ عام 2010.

وكان الزوجان شارون ونيجل ماذر قد ربحا مبلغ في عام 2010 عندما كان نايجل مديرًا لفندق، وعملت شارون في المجلس المحلي، وبعد الاحتفال بفوزهما، قررا إخفاء الخبر حتى عن أقرب المقربين، إلا انهما قررا الكشف عن فوزهما بالجائزة، ومشاركة الأهل والأصدقاء بهذا الفوز، عبر إرسال شيكات بمبالغ مالية تبلغ عشرات الآلاف من الجنيهات الاسترلينية لكل منهم.

وبالإضافة إلى منح بعض المال لأفراد العائلة والأصدقاء، قدم الزوجان تبرعاً كبيراً لمؤسسة Francis House Hospice الخيرية في مانشستر. ويشغل نايجل الآن أيضًا منصب رئيس مجلس إدارة مؤسسة Stockdalesالخيرية المحلية، ويساعد سنويًا في تنظيم حملات لجمع التبرعات للمؤسسة، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

أمريكا أسرة تفوز بـ2مليون دولار ولاية نيوجرسي