نبيلة عبيد: موجوعة على ضحايا حادث محطة مصر
علقت الفنانة نبيلة عبيد على حادث محطة مصر، الذي وقع أمس الأربعاء، قائلة: "قلبي موجوع من امبارح وحزينة جدًا".
وأشارت "عبيد" - في تصريح من مكتبها الإعلامي- إلى أنها "لا تملك سوى أن تدعوا الله أن يرحم الضحايا ويصبر قلوب أهاليهم، متمنية الشفاء للمصابين داعية الله أن يعودوا إلي منازلهم سالمين".
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، قبل الاستقالة التي تقدم بها الدكتور هشام عرفات، وزير النقل في أعقاب الحادثة، وفي المقابل كلف رئيس الوزراء الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، بالقيام مؤقتًا بمهام وزير النقل بالإضافة إلى مهام منصبه لحين تعيين وزير للنقل.

 هيدر.jpg)