الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

بإطلالة الأمهات.. جيجى حديد تسيطر على أسبوع الموضة بنيويورك

البصمة

سيطرت كلا من السوبر موديل جيجي حديد، والسوبر موديل آرينا شايك، على أسبوع الموضة الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية، بعروضهما غير المتوقعة بعد ارتدائهما تصميمات خاصة بالأمهات، والتي احتوت على رسومات كرتونية.

جيجي حديد

جيجى حديد

 

ووثقت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في تقريرها، بعض من كواليس أسبوع الموضة، الذى شهد حضور مميز للنجمة جيجي حديد صاحبة الـ 26 عام، بعد فترة وجيزة من استقبالها لمولودها، حيث أنها لم تتأثر بعملية الولادة وظهرت بشكل ملفت كعادتها بتصميمات تحتوي على أشكال كرتونية خاصة بالأمهات، وهي تمسك في يديها أدوات الرضاعة الخاصة بحديثي الولادة لإضافة طابع مميز على إطلالاتها.

ارينا شايك فى اسبوع الموضة

ارينا شايك فى اسبوع الموضة

 

كما خطفت عارضة الأزياء الشهيرة آرينا شايك، أنظار الحضور لها بظهورها المميز وارتدائها بعض التصاميم الخاصة بالأمهات والتي تميزت بتصميم قصير وحزام على محيط خصرها النحيف، والكثير من الاكسسوارت البسيطة.

ارينا شايك

ارينا شايك

 

حديد فى اسبوع الموضة

جيجي حديد فى اسبوع الموضة

 

ووفقًا لموقع مجلة "هاربرز بازار"، فإن العروض ضمن أسبوع نيويورك للموضة لا يشترط أن تقام فى مدينة نيويورك، وإنما يمكن عرضها فى أماكن مختلفة، ويشارك فى أسبوع الموضة بنيويورك 91 مصممًا أمريكيًا وعالميًا من بينهم أولاجونسون، وتوم فورد، ومارك جاكوبس، وكارولينا هيريرا، وتورى بورش بالإضافة إلى أوسكار دى لارينتا وموسكينو. 

 

وكان قد أكد مجلس الأزياء الأمريكى فى بيان له أنه سيتخذ كافة الإجراءات الاحترازية خلال أسبوع الموضة، ويتبع توجيهات إدارة صحة ولاية نويورك كما يعمل على إصدار بأفضل الممارسات لتعزيز الصحة والتنوع بين جميع المصممين والمشاركين.

 

جيجي حديد فى العرض

جيجي حديد فى العرض

 

جيجي حديد فى اسبوع الموضه

جيجي حديد فى اسبوع الموضه

 

ويعتبر شهر سبتمبر حافلاً بأحداث الموضة في نيويورك، فقد نظم مجلس الأزياء مبادرة بالتعاون مع واحدة من العلامات الشهير لإطلاق مبادرة تعيد إحياء الموضة بعد جائحة كورونا، وتنظم خلال المبادرة العديد من الفعاليات والعروض الحية خارج الجدول الرسمي لأسبوع الموضة، كما يتزامن حفل الميت جالا مع أسبوع الموضة في نيويورك مما يمنحنا جرعة كبيرة من الموضة خلال شهر سبتمبر الجارى.

 

جيجى حديد اسبوع الموضة فى نيويورك نيويورك ارينا شايك ـ موضة خريف 2021