السبت 20 أبريل 2024 05:23 صـ 11 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

جنح سوهاج تقضى بالحبس 6 أشهر وغرامة 500 جنية لمدرسة دهست عاطلا بسيارتها

البصمة

قضت محكمة جنح سوهاج في جلستها اليوم، بحبس مدرسة متهمه بدهس عاطل بسيارتها أثناء جلوسه بالشارع 6 أشهر مع الغرامة المالية البالغة 500 جنيه مع قبول الدعوى المدنية.

 

كانت النيابة العامة قررت منذ عدة أيام حبس مدرسة تقيم بدائرة قسم أول سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب اصطدامها بسيارتها بعاطل يقيم بدائرة القسم بعد إختلال عجلة القيادة بيدها مما أدي إلي إنحرافها علي الرصيف الذي يجلس عليه المتوفي تم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتم وضعها تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصدام سيارة تقودها سيده بعاطل أثناء جلوسه على جانب الطريق مما نتج عنه وفاته.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامرى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج بوصول المدعو ع ل ن 20 سنة عاطل " " ويقيم دائرة قسم أول شرطة سوهاج الى  مستشفي سوهاج الجامعي جثة هامدة إثر إصابتة " كدمة خلف الرأس ونزيف من الأنف والفم وكدمات وسحجات بالصدر " إدعاء حادث سيارة.

 

تبين أنه أثناء قيادة المدعوة سحر ع خ م 36 سنة مدرسة وتقيم ثان سوهاج " بشارع دائرة القسم أختلت عجلة القيادة بيدها مما أدي إلي إنحرافها علي الرصيف الذي يجلس عليه المتوفي إلي رحمة الله تعالي وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

 

بسؤال والدة المتوفي المدعوة ا م ق 47 سنة موظفة وتقيم بذات الناحية وكذا قائدة السيارة أيدا ما جاء بالفحص تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

 

سوهاج محكمة جنح سوهاج مدرسة تدهس عاطل بسيارتها مديرية امن سوهاج