الأحد 24 أكتوبر 2021 11:57 مـ 18 ربيع أول 1443هـ
أبراج وأحلام

منهم السرطان.. رجال أبراج يستحقون لقب ” ابن أمه”

البصمة

يتسم رجال بعض الابراج بخضوعهم لسيطرة أمهاتهم ، وهو من أهم أسباب المشاكل الزوجية، حيث يفقد الزوج القدرة على تحقيق التوازن في علاقته بأمه وزوجته، ويمنح أمه الفرصة للتدخل في حياته بشكل مزعج للزوجة، وهو ما يجعلها تري زوجها " ابن أمه"، وتعتبر هذه النقطة بداية تدهور العلاقة التي تنتهي بالانفصال في كثير من الأحيان، وهو ما نقله مسلسل إلا أنا فى حكاية بدون ضمان.

ويمكنك من خلال هذا التقرير التعرف على الرجال المرشحة بقوة للحصول على لقب " ابن أمه" من خلال السمات التي تحكم الأبراج الفلكية.

رجال أبراج يستحقون لقب ابن أمه

1ـ برج الدلو

يعيش رجل الدلو في علاقة خاصة جدا مع والدته فهو يشعر بالمسؤولية الكاملة تجاهها، لا يخطو خطوة في حياته دون استشارتها وأخذ رأيها حتى لو كان مخالف لرأيه، أيضا هي خزانة أسراره، لذلك غالبا ما يخبرها بكل تفاصيل حياته الزوجية وهو ما يسبب حالة من التوتر بينه وبين زوجته مع الوقت.

2ـ برج الجدي

رجل الجدي شديد الولاء والإخلاص لأسرته، وخصوصا أمه، التي لا يمكنه التحرك دون مشورتها، ولا يمكنه مخالفة إرادتها، وهو ما يشعر زوجته بسيطرة أمه على حياتهما، الأمر الذي يسبب مشكلات بينهما مع الوقت.

3ـ برج السرطان

رجل السرطان يحمل حبا كبيرا لأمه، ودائما ما يحاول ارضائها، فإذا تعارض رأيهما لا يتوقف عن اقناعها حتى يكسب رضاها، هي منطقة الراحة والأمان بالنسبة له، وأكثر شخص يمنحه ثقته.

4ـ برج الجوزاء

رجل الجوزاء معروف بأنه متقلب المزاج، لكنه حب الجارف لأمه يدفعه لإرضائها، والبحث عن طرق لإسعادها، حتى لو كان ذلك على حساب الزوجة.

الابراج رجال ابراج تستحق لقب ابن امه ابن امه برج الدلو برج الجدى برج السرطان