السبت 27 أبريل 2024 07:07 صـ 18 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

بالخطأ .. طفل يشنق أخوه اثناء اللعب | تفاصيل

البصمة

"الطفل راح في غمضة عين.. كانوا بيحضكوا ويلعبوا مع بعض أخوه شنقه بالخطأ ومات" العبارات السابقة تلخص تفاصيل مأساوية لواقعة هزت قرية المرابعين بكفر الشيخ حيت تحولت أصوات الضحك والسعادة لبكاء وصراخ ما أثار حالة من الحزن بين الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الين تداولوا خبر وفاة الطفل على نطاق واسع.

توافد الأهالي على منزل عائلة الطفل المتوفي على يد شقيقه

توافد أهالي القرية على منزل عائلة الطفل في كفر الشيخ لمؤارزة الأسرة وتقديم واجب العزاء ولهم داعين الله أن يلهمهم الصبر والسلوان خاصة أن الطفل توفي على بالخطأ على يد شقيقه الذي أصيب بحالة من الذعر والانيهار فور وفاة شقيقه .

مدرسة إعدادية تنعي وفاة الطفل المقيد بها

وفي السياق نفسه نعى مدير مدرسة المرابعين الاعدادية المقيد بها الطالب وفاة الطالب. وجاء في بيان المدرسة: "نعى مدير المدرسة طلعت نصر وجميع العاملين بالمدرسة الطالب عبدالحميد عاطف إبراهيم حافظ ابن قرية المرابعين المقيد بالصف الثاني الإعدادي بالمدرسة وأضاف بيان المدرسة: "البقاء والدوام لله وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اربط علي قلب والديه وارزقهم الصبر والطمأنينة ."

مدير كفر الشيخ يتلقى بلاغا بوفاة طفل على يد شقيقه

كان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارا من مركز شرطة كفر الشيخ بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام بوصول طفل جثة هامدة وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات. اللازمة.

وتبين أن الطفل المتوفى يدعى " عبدالحميد . ع . إ . ح" 13 سنة، طالب الصف الأول الإعدادي مقيم بمز كفر الشيخ، وبسؤال أسرته أفادوا أنه لقى مصرعه على يد شقيقه أثناء اللعب، وبدون قصد بعد أن قام الأخ الأصغر بلف حبل حول رقبة المجني عليه ما أدى لإصابته بكسر حنجرته ووفاته متأثرا بإصابته. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

 

كفر الشيخ طفل قتل شنق لعب قتل عن طريق الخطأ