الخميس 28 مارس 2024 06:49 مـ 18 رمضان 1445هـ
جرائم ومحاكم

مدرس سرقت سيارته اثناء مراقبته علي لجان الأمتحانات

البصمة

في واقعة فريدة من نوعها شهدتها مدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، وهي سرقة سيارة ملاكي لمدرس أثناء مراقبته على الطلاب في مدرسة بركة السبع الفنية المتقدمة، حيث خرج صباح اليوم من محل إقامته بمركز شبين الكوم، في الساعة السادسة صباحًا ليصل لمدرسته في مدينة بركة السبع، وبعد انتهاء اليوم الدراسي تفاجئ بسرقة سيارته من أمام المدرسة، ومحاولة سرقة سيارة أخرى لأحد المسؤولين في المدرسة في نفس التوقيت.

وقال يحيى جبري النجار، المدرس بمدرسة بركة السبع الفنية المتقدمة لموقع "الدستور"، أنه ذهب إلى المدرسة للمراقبة على الامتحانات قبل الساعة الثامنة صباحًا وترك سيارته أمام المدرسة، بعدها بساعات قليلة فوجئ بكسر زجاج سيارة أحد المسؤولين في المدرسة، وتفاجئ بعدها عند خروجه من المدرسة أن سيارته قد سرقت.

وأوضح، أنه ليس من أهالي بركة السبع، ولكنه مقيم بقرية في شبين الكوم بالمنوفية، وليس له عداوات أو مشاكل، مشددًا على أنه يثق في قدرة وزارة الداخلية علي استرجاع السيارة وضبط المتهم ليكون عبرة لغيرة، مؤكدًا أنه يسافر من قريته إلى مكان عمله لمسافة 50 كيلو يوميًا لعمله، ولم يتأخر عن أداء عمله طوال فترة عمله في وزارة التربية والتعليم.

وأضاف "النجار"، أنه خرج من المدرسة في حالة ذهول وظل يبحث عن سيارته في كل مكان ولم يجد لها أي آثر، مضيفًا "توجهت إلى قسم شرطة بركة السبع لكي أحرر محضر بالسرقة وتم تحرير محضر يحمل رقم 1288 جنح بركة السبع، وفحص أمناء الشرطة كاميرات المراقبة"، مطالبًا الأجهزة الأمنية ووزارة الداخلية باسترجاع سيارته والقبض على المتهم.

وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع يفيد بورود بلاغ من يحيى جبري النجار مدرس بمدرسة بركة السبع بسرقة سيارته أثناء مراقبته على امتحانات اليوم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المنوفية الداخلية امتحانات عملة أمناء الشرطة شرطة طلاب ضبط