الأربعاء 24 أبريل 2024 08:16 مـ 15 شوال 1445هـ
توك شو

حقيقة وفاة الفنانة غادة عادل | أسرتها توضح التفاصيل

البصمة

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الإثنين، بنبأ تعرض الفنانة غادة عادل لوعكة صحية أدخلتها المسستشفى، قبل أن تطمئن النجمة جمهورها.

وكشفت الفنانة غادة عادل تفاصيل حالتها الصحية، قائلة: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا وكان عندي تسمم في الدم، وجالي حرقان في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم".

وأضافت غادة عادل في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" على قناة "MBC مصر": "أولادي اتدمروا نفسياً وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، رغم أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيّت بدعاء الناس، وطلبت من الدكتور أطلع من المستشفى وسمح لي أروّح بالرغم من أنه كان رافض في البداية".

وتابعت: "الحرارة نزلت إمبارح بالليل، وبعد ما اتخنقت قررت أخرج من المستشفى، وهعمل آخر تحليل بكرة، وباخد المضاد الحيوي في الوريد، وعروقي اتدمرت ومبقاش عندي عروق، ولا عندي دم، وكل حتة في عروقي مبتنزلش دم".

وأجابت غادة عادل على سؤال الإعلامي المصري عمرو أديب وهو: "مجدي الهواري سأل عليكي ولا لأ؟"، لترد قائلة: "يالهوي ده قلب الدنيا"، ليعقب: "والله راجل جدع ومحترم، وكلنا جنبك وألف سلامة".

وكانت غادة عادل قد كشفت مؤخراً عن تعرّضها لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري.

غادة عادل وفاة عادل عادل الممثليين المصريين مستشفي