الإثنين، 9 ديسمبر 2019 06:34 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

عبد الحفيظ يوجه رسالة غامضة لمؤمن زكريا

عبد الحفيظ
عبد الحفيظ

علق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على موقف مؤمن زكريا، لاعب الفريق، من الاستمرار مع الأهلي، بعد التغريدة الغامضة التي نشرها اللاعب عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: «مؤمن خاض مرحلة علاجية في الفترة الماضية، حالته الطبية يعرفها طبيب الفريق».

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: «من الممكن أن ينضم للتدريبات الجماعية خلال الأيام أو الأسابيع المقبلة، لأنه لم يتدرب معنا منذ فترة، هو متواجد مع الفريق حاله حال الجميع، فنحن لا نعرف ماذا يخبئ لنا المستقبل».

تأتي تلك التصريحات مباشرة بعد تغريدة لـ مؤمن زكريا عبر تويتر.

في سياق آخر تحدث عبد الحفيظ عن انسجام الوافدين الجدد ضمن صفوف القلعة الحمراء، حيث قال: «الأهلي بيت كل لاعبيه، التعامل يتم باحترام وآدمية تليق بمكانة النادي الذي نمثله، مهما اختلفنا مع اللاعبين أو حدثت مشاكل أو أزمات».

وتابع: «أتحدى أن يكون أي مسؤول في الأهلي خرج يوما ما وتحدث بالسوء عن أي لاعب، حتى لو كان هاربًا، أو في حالة وجود خلاف بوجهات النظر أو رفض لتجديد التعاقد، لسنا هذه المدرسة تمامًا».

وأكمل: «الوافد الجديد يحضر على سُمعة النادي وهيبته وأفراده وتاريخه، ولذا لا يستغرق وقتا طويلا قبل الاندماج في المنظومة».

عبد الحفيظ كان حاضرا لاجتماع اتحاد الكرة صباح اليوم، وقد شدد على إصرار الأهلي على عودة الجماهير للملاعب المصرية في المسابقات المحلية: «بعد كأس الأمم الإفريقية والمشهد الحضاري الذي ظهرنا عليه في حضور الجماهير، لا أعتقد أننا مهيئين لأخذ خطوة إلى الوراء، بل نصمم على التقدم للأمام».

وأتم: «الأهلي أكثر نادي يستفيد بحضور الجماهير، والأكثر تضررًا بغيابها».

الأهلي رياضة النادي تصريحات بيراميدز