الخميس 28 مارس 2024 01:43 مـ 18 رمضان 1445هـ
مدارس وجامعات

الفرحة تعلو وجوه طلاب الثانوية العامة بعد إنتهاء أول أيام أمتحانات الثانوية العامة

البصمة

انتهى طلاب الصف الثالث الثانوي منذ قليل، اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، من أداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وهما من المواد غير المضافة إلى المجموع، وذلك في أول أيام امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

آراء طلاب الثانوية العامة في الامتحانات اليوم

وانتشرت حالة كبيرة من السعادة بين طلاب الصف الثالث الثانوي، بعدما انتهوا من أداء امتحان مادتي التربية الدينية والتربية والوطنية، حيث ظهرت علامات الفرحة على وجوههم أثناء خروجهم من المدارس المختلفة في محافظات الجمهورية.

وقالت إحدى طلاب الثانوية العامة، إن أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والتربية والوطنية كانت سهلة للغاية، ولم يكن بها أي صعوبات، معلقة: أسئلة الامتحانات كانت واضحة وكلها من الحاجات اللي ذاكرناها، واللجان كانت كويسة جدًا، والكل كان بيتعاون معانا.

وأضافت طالبة أخرى، أنها لم تواجه أي صعوبات خلال الإجابة على أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية اليوم، مردفة: الامتحانين كانوا حلوين وسهلين على عكس ما توقعنا.. هو كان في حاجات بسيطة محتاجة شوية تفكير بس مش مشكلة، وبالنسبة ليا الامتحانين كانوا في مستوى الطالب المتوسط.

كما أجمع عدد كبير من طلاب الثانوية العامة في مختلف المدارس على سهولة امتحان مادتي التربية الدينية والتربية والوطنية اليوم، حيث أن جميع الأسئلة جاءت من المنهج المقرر من قبل وزارة التربية والتعليم.

الثانوية العامة أسئلة امتحانات الثانوية العامة إمتحانات الثانويه العامه شهادة إتمام الثانوية العامة الصف الثالث الثانوي