الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:44 مـ 7 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

سلسلة الموت مستمرة .. شاب ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه بالمعصرة

البصمة

شهدت منطقة ركن فاروق واقعة مأسوية، حيث أقدم شاب عشريني على إنهاء حياته بإطلاق النار على نفسه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة.

شاب ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه بالمعصرة

وكشفت التحريات الأولية أن الشاب المنتحر يعاني من حالة نفسية سيئة، ويبلغ من العمر 23 عاما، مصاب بطلق بالجانب الأيمن، وتبين أنه من محافظة بني سويف.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بسماع دوي إطلاق نار ووجود متوفي بمنطقة ركن فاروق بحلوان.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية وتبين أن الشاب من محافظة بني سويف ويبلغ من العمر 23 عاما، حيث أقدم على الانتحار لمعاناته من حالة نفسية سيئة.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تمهيدا لتشريحة، وتم تحرير مضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل، بدأت جهات التحقيق تحقيقاتها في واقعة انتحار شخص من أعلى برج القاهرة في الجزيرة، في ظروف غامضة، دون معرفة الأسباب التي دفعته لذلك، فيما تجرى حاليا معاينة مسرح الحادث.

هوية الضحية

وقال مصدر مطلع على التحقيقات، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن الضحية لا توجد معه أي هوية تكشف اسمه أو أي شيء يستدل منه على الهوية الخاصة بالمتوفى، مؤكدا أنه يواصل رجال المباحث التحريات والبحث في دفاتر التغيب والمحاضر لمعرفة هويته، وسيتم إيداعه المشرحة، تمهيدا لقرار النيابة.


وبحسب أقوال العاملين في البرج، صعد الشاب إلى الطابق الأخير، ثم فاجأ الجميع بالقفز من أعلى البرج، ليسقط جثة هامدة على الفور، وبعد معاينة جثة المتوفى، اتضح وجود كسور في أنحاء متفرقة من جسده ونزيف داخلي أودى بحياته، وأمرت النيابة بتشريح الجثة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الواقعة.

انتحار شاب أعلى برج القاهرة

وتلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من العاملين ببرج القاهرة، يفيد بانتحار شاب بعد قيامه بإلقاء نفسه من أعلى البرج.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، حيث تبين أن الشاب صعد إلى الطابق الأخير رفقة صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط غارقا في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، وشكلت الأجهزة الأمنية فريقا لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة سبب الانتحار.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يدعوهم إلى الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل أزماتهم.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة مَن لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

انتحار شاب انتحار شاب بحلوان انتحار شاب بالمعصرة الحوادث