الخميس 28 مارس 2024 11:04 مـ 18 رمضان 1445هـ
مصر الآن

شركة مياه الشرب و الصرف الصحي تعلن عن قطع المياه لمدة 6 ساعات بالجيزه في تلك المناطق

البصمة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة انقطاع المياه عن المناطق التالية (منطقة كفر طهرمس - منشية البكاري - الطوابق - شارع العشرين ومتفرعاته - المريوطية من فيصل ومتفرعاته - ضعف المياه من المريوطية وحتى نهاية فيصل)، وذلك اعتبارًا من الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة الموافق ١ / ٧/ ٢٠٢٢ وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق ٢ / ٧/ ٢٠٢٢.

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى أعمال الربط للخط الجديد قطر ٤٠٠ مم زهر مرن على الخط القائم قطر ١٠٠٠ مم تقاطع شارع أولاد غنيم مع شارع فيصل؛ لتحسين الضغوط بمنطقة كفر طهرمس.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

القابضة للمياه
أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة للمياه الشرب والصرف الصحي، أنه انطلاقا من حرص الشركة على تقديم خدمة متميزة للعملاء، من خلال تطوير مراكز خدمة العملاء، وتجهيزها لاستقبال ذوى الهمم، وتدريب أخصائى خدمة العملاء على لغة الإشارة، وتوفير خدمة التعاقد المنزلى لكبار السن من خلال سيارات خدمة العملاء المتنقلة، وكذلك تسهيل إجراءات التعاقد للعملاء بوجه عام والمستثمرين، لتوفير وتهيئة المناخ الاستثماري.

وفى سياق متصل، وجه المهندس خالد نصر حسين رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، فريق من منظومة خدمة العملاء المتنقلة إلى المنطقة الاستثمارية بميت غمر لإنهاء إجراءات التعاقد مع أصحاب المصانع داخل المنطقة.

وأشار إلى أنه تم إنهاء التعاقد مع عدد (45) مصنعا من إجمالى (107) مصانع بالمنطقة الاستثمارية، وسيتم استكمال باقى الوحدات الصناعية بعد تسليمها للمستثمرين، فى إطار التعاون المشترك بين الشركة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي الشركة القابضة للمياه شركة مياه الشرب والصرف الصحى القابضة للمياه