الجمعة 26 أبريل 2024 04:32 صـ 17 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

شيرين عبد الوهاب تتهم طليقها : ”سرق عربيتي و بطالب المروو أنه يمنع التعامل معاها”

البصمة

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب وحدة المرور، بمنع التعامل مع سيارتها لحين الانتهاء من التحقيقات، والخلافات الناشبة بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب، الذي اتهمته بأنه سرق سيارتها، بعد أن أعطته أكثر من 3 ملايين جنيه، من أجل شراء سيارة مرسيدس لها، وفوجئت بتحويله ملكية السيارة وجميع أوراقها باسمه.

وأصدر مكتب المحامي ياسر قنطوش بيانًا، بنص البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، إذ قال: فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل، لحساب المعرض وتسلم المشكو في حقه أوراق السيارة، وإنهاء جميع أوراقها باسمه وتم استخراج رخصة السيارة باسمه.

وتابع البيان: واستخرج رخصة السيارة باسمه، ونقل ملكيتها باسمه وبيانات السيارة موضوع البلاغ مرسيدس 500$ 2021، شاس 15467 ليموزين موتور-30263762-2999 سم٣-سلندر-بنزين-أسود، لوحات معدنية /ل ق و273 وحدة مرور مصر الجديدة.

وقالت شيرين عبد الوهاب في البيان: أطالب وحدة المرور بمنع التعامل مع السيارة لحين انتهاء التحقيقات، وذلك بسبب خلافها الأخير مع حسام حبيب.

وفي سياق منفصل، كانت آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب هي أغنية وبحلفلك التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات يوتيوب، ونجحت الأغنية في تخطى حاجز الـ 13 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، كما أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية خاصمت النوم كلمات عمرو مصطفى، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، وتخطت الأغنية حاجز الـ 27 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

شيرين عبد الوهاب فنـ الفن الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب