السبت 26 نوفمبر 2022 11:45 صـ 3 جمادى أول 1444هـ
مدارس وجامعات

الأن تعرف علي نتيجة المرجلة الثالثة من التنسيق.. سريع للاستعلام

البصمة

ينتظر الطلاب وعائلتهم موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022، حيث تم إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني أمام تسجيل رغبات الطلاب بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2022، ويستعد الطلاب للاطلاع على نتائجهم خلال الفترة المقبلة.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

ويترقب 66.754 طالبًا وطالبة موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 للاستعلام عنها، ومعرفة الكلية أو المعهد المرشح سواء للشعبة العلمية أو الأدبية، وكتب موقع التنسيق منذ قليل عبارة: ترقبوا نتائج المرحلة الثالثة، أي أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 اقترب موعد ظهورها.

وكما هو معرف في كل مرحلة من مراحل التنسيق، فإن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 سيعلن بعد انتهاء تسجيل رغبات الطلاب وغلق الموقع بحد أقصى 3 أيام.

وكشف مصدر مسؤول بوزارة التعليم العالي للقاهرة 24 بالأمس، أن موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 غدًا الأحد 11 سبتمبر 2022، وتم مد فترة تسجيل رغبات الطلاب لمدة يومين بسبب وجود 30 ألف طالب لم يسجلوا رغباتهم في موقع التنسيق.

موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

رابط موقع التنسيق الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يمكن للطلاب وأسرهم الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس والرقم السري من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، بعد الإعلان الرسمي لنتائج المرحلة الثالثة، وفيما يلي نقدم لكم رابط موقع التنسيق الإلكتروني للاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 برقم الجلوس والرقم السري، كذلك الرقم القومي.

ادخل على موقع التنسيق من هنــــــــــا.اضغط أسفل أيقونة نتائج المرحلة الثالثة.سجل رقم الجلوس والرقم السري والرقم القومي.أخيرًا اضغط على عرض وستظهر بطاقة الترشيح بها الكلية أو المعهد التي جاءت للطالب.

موعد فتح تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وعن موعد فتح تقليل الاغتراب لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2022، فسيفتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة عقب ظهور نتائج التنسيق خلال الفترة المقبلة، ليتمكن الطلاب الاستفادة من خدمة تقليل الاغتراب حال جاء له كلية أو معهد بعيدًا عن نطاقه الجغرافي.

كليات علمي وأدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2022

يحمل تنسيق المرحلة الثالثة 2022 عدد من الكليات المتاحة للطلاب سواء للشعبة العلمية أو الأدبية، كما أن هناك كليات مشتركة للشعبتين العلمية والأدبي كالتربية النوعية والموسيقى، وفيما يلي نستعرض معكم كليات علمي وأدبي في تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

الكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2022 علميالكليات المتاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2022 أدبيالتكنولوجيا والتعليم الصناعيتربية نوعية موسيقيةخدمة اجتماعية انتسابكلية تكنولوجيا الخدمات الفندقية والسياحية طيبةكلية التربية الموسيقيةكلية تربية موسيقيةتربية رياضيةكلية تربية طفولةالتربية النوعيةكلية تربية رياضيةكلية تكنولوجيا الصناعةكلية تربية فنيةكلية تربية أسوان كلية تربية طفولةكلية الحقوق انتساب

تنسيق المرحلة الثالثة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة رابط نتيجة تنسيق