الجمعة 7 أكتوبر 2022 01:41 مـ 12 ربيع أول 1444هـ
جرائم ومحاكم

المحكمة تقبل مذكرة الديب لنقض حكم إعدام محمد عادل

البصمة

حددت المحكمة جلسة 26 يناير المقبل، لنظر مذكرة النقض المقدمة من المحامي فريد الديب، على حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

إعدام قاتل نيرة أشرف

وكشفت مصادر، قبول مذكرة الطعن بالنقض المقدم من دفاع المتهم محمد عادل في قضية مقتل نيرة أشرف، وذلك في القضية رقم 11409 لسنة 2022 قسم أول المنصورة والمقيدة برقم 1191 لسنة 2022 كلى جنايات المنصورة، تم قيد النقض فيها تحت رقم 15991 لسنه 92 قضائية وبها طلب وقف تنفيذ وذلك على قرار حكم إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

وحددت المحكمة جلسة يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، لنظر القضية أمام دائرة طعون الخميس حرف د للمرافعة.

وكان المحامي فريد الديب، تقدم بمذكرة نقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدام محمد عادل، لاتهامه بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام أبواب جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

فريد الديب يتقدم بمذكرة النقض على حكم قاتل نيرة أشرف

استمرار المحامي فريد الديب في الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف

وقضت محكمة جنايات المنصورة بجلستها المنعقدة في 6 يوليو الماضي بالإعدام، شنقا لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتى وأخذ الرأى الشرعى لفضيلة مفتي الجمهورية.

وأحالت النيابة العامة المتهم محمد عادل عوض الله إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 11409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة الذى تضمن لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة محافظة الدقهلية، قتل المجنى عليها نيرة أشرف عبد القادر عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

نيرة أشرف محمد عادل قاتل نيرة أشرف اعدام محمد عادل الحوادث facebook twitter whats