السبت 26 نوفمبر 2022 10:32 صـ 3 جمادى أول 1444هـ
مدارس وجامعات

الي شرم الشيخ .. وزارة التربية و التعليم تنظم رحلة للطلاب المتفوقين في المرحلة الإعدادية

البصمة

نظمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في اتحاد طلاب مدارس مصر، رحلة للطلاب المتفوقين في الشهادة الإعدادية علي مستوى الجمهورية إلى مدينة شرم الشيخ، وذلك من أجل الاطلاع على معالم جزء من بلدنا الغالي مصر.

جاء ذلك فى إطار توجه الدولة بالاهتمام بالطلاب المتفوقين والموهوبين وبناءً علي تعليمات السيد رئيس الجمهورية بالاهتمام بالطلاب المتفوقين، وطبقًا لرؤية مصر 2030

وقال أحمد موسي رمضان، الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر بوزارة التربية والتعليم ، إن هذه الرحلة تأتي ضمن الخطة العامة للاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية والمعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وشدد الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس مصر بوزارة التربية والتعليم على ان وزير التربية والتعليم حرص على تكريم الأوائل وتحفيزهم على الاستمرار في التفوق من أجل إعداد جيل من القيادات الطلابية الواعية التي تتمتع بالولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي مصر وتعميق مفهوم المواطنة.

التعليم تنظم رحلة للطلاب المتفوقين في الاعدادية التعليم تنظم رحلة للطلاب المتفوقين في الاعدادية التعليم تنظم رحلة للطلاب المتفوقين في الاعدادية

التعليم اتحاد طلاب مدارس مصر المتفوقين في الشهادة الإعدادية شرم الشيخ