الأربعاء 24 أبريل 2024 11:12 صـ 15 شوال 1445هـ
فن × فن

تعرف علي السبب وراء إحراج أصالة للموسيقار هاني فرحات

البصمة

أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل من جديد حول الفنانة أصالة، بعدما تمت إعادة الترويج لفيديو قديم لها من إحدى حفلاتها وهي تقف على المسرح وبجوارها المايسترو هاني فرحات، والذي انتشر في الساعات الماضية كالنار في الهشيم، حيث ظهر إحراجها للأخير في إحدى الحفلات بالأوبرا التي جمعت بينهما.

حقيقة فيديو أصالة والموسيقار هاني فرحات

وتسبب الفيديو الذي أحرجت فيه أصالة الموسيقار هاني فرحات في حالة من الجدل في السوشيال ميديا، وتعرضت أصالة إلى هجوم شرس من جانب الجمهور الذي وجه لها عديد من العبارات السلبية، واصفين ما فعلته بأنه نوعا من الاستهزاء وعدم التقدير للموسيقى هاني فرحات، وقال البعض الآخر إنه قلة ذوق منها واستظراف.

وبالبحث اتضح أن الفيديو الذي تم تداوله من حفل قديم ولم تكن تقصد فيه الأغاني أو الإحراج للموسيقار هاني فرحات، وإنها احتفت به أكثر من مرة خلال الحفل بينما في المقطع المتداول كانت ترغب في رد الجميل إلى الموسيقار خالد فؤاد، والذي ساندها في بدايتها وكان بجوارها باستمرار والذي حرص أيضا على حضور الحفل.

الفيديو قديم

من جهته، أوضح مدير الإعلام في دار الأوبرا المصرية، محمد منير، أن "الفيديو لا يمت للواقع بأي صلة.. أولا: الحفل ليس جديدًا، وأقيم في ختام مهرجان الموسيقى العربية عام 2019".

وأضاف أن أصالة حرصت خلال الحفل الذي أذيع عبر التلفزيون المصري في حينه على الإشادة أكثر من مرة بالمايسترو هاني فرحات، إذ تجمعه بها علاقة صداقة، وتعاون فني في أكثر من عمل وحفل، وعقب الحفل، نشرت المطربة عبر صفحتها في موقع إنستغرام، ما يؤكد نجاحه، ووصفته بأنه من أحلى الليالي".

وأضاف: "وحرصت أصالة، قبل تقديمها إحدى الأغاني، على توجيه الشكر إلى المايسترو خالد فؤاد، الذي تولى قيادة فرقتها الموسيقية، باعتباره شريكا لبداياتها، ولتواجده في الحفل، ولم يكن ذلك إطلاقًا على حساب المايسترو فرحات، كما تصور البعض".

دار الأوبرا المصرية أصالة الموسيقار هاني فرحات هاني فرحات اصالة