الإثنين 29 أبريل 2024 04:34 صـ 20 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم أطنان من التمور هدية المملكة لقرغيزستان ونيجيريا والنيجر واليمن

البصمة

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية قرغيزستان والبالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات لمعالي النائب الأول لوزير العمل والضمان الاجتماعي والهجرة بالجمهورية القرغيزية نوردولوت بازاربايف، في وزارة العمل القرغيزية، بحضور فريق من المركز.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 50 طنًّا من التمور هدية المملكة لجمهورية نيجيريا الاتحادية.

وتم تسليم المساعدات لمديرة إدارة الأقاليم بوزارة الخارجية النيجيرية السفيرة جانيت أوليسا، بحضور مدير إدارة الشرق الأوسط والخليج بوزارة الخارجية النيجيرية السفير صالحو رحمات أبو بكر، وفريق من المركز، وذلك في العاصمة أبوجا.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية النيجر المتضمنة 50 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات لوزير العمل الإنساني وإدارة الكوارث النيجري لاوان مقاجي، بحضور فريقٍ من المركز، وذلك في العاصمة نيامي.

من جانبه، أشاد وزير العمل الإنساني وإدارة الكوارث النيجري بالدور الإنساني الكبير الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في النيجر، معبرًا عن شكره الجزيل لحكومة المملكة على مجمل المساعدات المقدمة لبلاده.

كما وزَّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 3.000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية المظفر بمحافظة تعز، استفاد منها 18.000 فرد.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 3,000 كرتون تمر للأسر الأكثر احتياجًا في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة، استفاد منها 18,000 فرد.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعددٍ من الدول الشقيقة والصديقة في مختلف دول العالم ذات الاحتياج.

مركز الملك سلمان للإغاثة تمور هدية قرغيزستان ونيجيريا النيجر واليمن