السبت 27 يوليو 2024 06:25 مـ 20 محرّم 1446هـ

طريقة تنظيف حمامات السباحة دريم سيرفس

البصمة

المواد المساندة لأعمال العزل المائي | كالاضافات والمعالجة الخرسانية .

هي مواد يتم تصنيعها تضاف إلى الخرسانة أو كدهانات فواصل و حشوها وتنقسم المواد المساعدة الي :

1-الأضافات الخرسانية لتقليل النفاذية

وهي مواد تضاف إلى الخرسانة ويعمل على تجنب التعشيش الخرساني وترفع من مقاومة الخرسانة وزيادة قدرتها بالإضافة إلى تقليل نفاذية الخرسانة للماء .

2- دهانات فواصل الصب

هي مواد معالجة خرسانية تستعمل في أماكن فواصل الصب تقوم بعمل لحام بين الخرسانة القديمة و الجديدة ولها خواص عازلة ويتوافر منها أنواع مختلفة ذات أساس ايبوكسي .

3-خلطات الترميمات

وهي مونة أو خلطة تستعمل في اغراض الترميم للخرسانة وتتميز بقوة التصاق كبيرة مع الخرسانة ولا تنكمش و يتوفر منها أنواع مختلفة ذات اساس اسمنتى ، ايبوكسي .

4- مواد حشو الفواصل

هي مواد تستعمل في جميع انواع الفواصل بالمبنى قبل أعمال العزل المائي أو حول وحدات الاضاءة وصناديق العدادات أو المواسير ويتوافر منها أنواع مختلفة أساسها سيليكون أو بولي يوريثان أو بيتومين مطاطي .

5- القطاعات المانعة لتسرب المياه

هي بالادق قطاعات يتم تثبيتها في الفواصل الخرسانية قبل بدء عملية الصب الخرساني للمبنى لمنع نفاذ المياه عند الفواصل الانشائية أو فواصل التمدد و الانكماش وهي ذات أساس مطاط بلاستيك البولي فينيل كلوريد PVC والبولي ايثيلين ويتوافر منها مقاسات وسماكات متعددة ويتم تثبيتها بواسطة بجديد سلك الرباط .

و اخيرا فان كل ما سبق و تم ذكره من مواد العزل المائي ، كان على سبيل المثال وليس الحصر والإلزام ، حيث ان اختيار المواد المناسبة لعزل المباني يجب ان يتطابق مع ظروف المبني البيئية و الانشائية والمواصفات الهندسية حتي يتم العزل بصوره صحيحه تحت اشراف مهندس موقع و مكتب استشاري هندسي للوصول إلى مستوى معماري و انشائي سليم .

شركة عزل اسطح بالرياض

طريقة تنظيف حمامات السباحة دريم سيرفس

يتم تنظيف حمامات السباحة عن طريق اتباع الخطوات الآتية: الخطوة الأولى هي تنظيف سطح حوض السباحة باستخدام الشبكة الكاشطة،

وذلك عن طريق تثبيتها بالعمود التلسكوبي، ومن ثم العمل على سحب الأوساخ والأجسام الغريبة الموجودة على سطح الماء،

ويُفضل القيام بهذه الخطوة بشكلٍ يومي؛ وذلك لضمان نظافة السطح من الملوثات. تنظيف جوانب الحوض والسلالم باستخدام الفرشاة،

وذلك عن طريق تثبيت الفرشاة بالعمود التلسكوبي والعمل على فرك هذه المناطق بقوةٍ لإزالة الأوساخ العالقة.

تنظيف الأرضيات باستخدام المكنسة الكهربائية الخاصة، وذلك عن طريق تحريك المكنسة الكهربائية على قاع حوض السباحة،

حيث يتم تكرار هذه العملية بشكلٍ أسبوعي، كما يجب الانتباه هنا إلى الالتزام بتعليمات وإرشادات الاستخدام المرفقة مع المكنسة، واتباعها بدقةٍ.

تنظيف فلتر حمام السباحة والمنطقة المحيطة به عن طريق الفرك بقوةٍ، وإزالة الركام والأوساخ؛ وذلك لمنع انسداد الفلتر نتيجةً لتراكم الأوساخ عليه.

إضافة أقراص الكلور المعقمة إلى ماء حوض السباحة، حيث يتم ذوبان هذه الأقراص بشكلٍ بطيء، مما يعمل على إطلاق الكلور في الماء،

وبالتالي تعقيم حمامات السباحة عن طريق قتل الجراثيم والبكتيريا الموجودة فيها.

كما يجب إضافة هذه الأقراص إلى جميع الأدوات المستخدمة في حمامات السباحة مثل الشبكة الكاشطة والعوامة؛ وذلك للتأكد من خلوّها من الجراثيم.
نقدم أفضل خدماتنا :شركة تنظيف المسابح بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض دريم سيرفس

في حين تكون العديد من تسريبات المياه ناتجة عن سباكة سيئة، يمكن أن تحدث تسريبات من مياه الأمطار التي تتسرب داخل الجدران أو الأساسات المتصدعة أيضًا. يمكن أن تتسبب التسريبات طويلة الأمد في أضرار هيكلية داخل جدرانك، ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى مشاكل تعفن خطيرة. يمكنك اكتشاف التسريبات في الجدران من خلال البحث عن علامات تلف المياه، مثل تقشير الطلاء أو ورق الحائط أو وجود بقع ذات لون متغير. رائحة العفن داخل المنزل يمكن أن تشير أيضًا إلى وجود تسرب للمياه. حدد الموقع الدقيق لتسرب المياه باستخدام عداد المياه أو بكسر جدرانك.

شركة تصليح تسربات المياه بالرياض