الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 مـ 20 شوال 1445هـ
رياضة

قصة خلع شيكابالا قميصه بعد أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز

شيكابالا
شيكابالا

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك سبب خلع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قميصه بعد انتهاء مباراة القلعة البيضاء أمام بيراميدز والتي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وكانت مباراة الزمالك وبيراميدز بعد نهايتها شهدت بعض المناوشات من بعض أفراد الجهاز الفني للفريقين قبل أن يتدخل بعض اللاعبين.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بأن شيكابالا خلع قميصه وقت المناوشات مع لاعبي بيراميدز.

وقال المصدر: إن سبب خلع شيكابالا القميص ليس بسبب المناوشات مع لاعبي بيراميدز.

وتابع المصدر: شيكابالا خلع قميصه لإعطائه لأحد عمال بيراميدز الذي طلب منه التيشرت بعد انتهاء المباراة وكل ما تم تداوله غير صحيح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الاثنين المقبل 25 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب

وتنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب

من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

ورفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة عقب مواجهة بيراميدز يوم أمس الخميس.

وأبلغ الجهاز الفني لاعبيه بالتدريب صباح اليوم الجمعة، بمقر القلعة البيضاء دون الحصول على راحة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الإثنين المُقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

 

تصريحات أوسوريو في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وبيراميدز

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كواليس استبعاد سيف الجزيري من مواجهة بيراميدز، وحقيقة تصريحاته عن تدخين لاعبي الزمالك للشيشة.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" إنه قال في حواره مع صحيفة "ماركا" إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصري

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.

وتابع:" لم أتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين، وأحترم كل الأديان، وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستيقظ مبكرا".

وفيما يخص استبعاد التونسي سيف الجزيري من المباراة أكد أنه قرار فني، وشدد على أن الجزيري يطالب بحقه عندما طلب صرف مستحقاته، وشدد على أنه لا يريد أي لاعب يشارك إلا عندما تنتهي أزماته"

 

وتعادل فريقا بيراميدز والزمالك بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جرت أحداثها على ملعب ستاد الدفاع الجوي “30 يونيو”.

 

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز

تقدم عبد الله السعيد بالهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 24، وتعادل نبيل دونجا للزمالك في الدقيقة 57.

وأحرز إبراهيما نداي الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 62 من المباراة، ثم تعادل رمضان صبحي لبيراميدز في الدقيقة 78 من المباراة.

 

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: عمرو السيسي، محمد أشرف روقا، سيد عبدالله نيمار، عمر جابر.

خط الهجوم: ناصر منسي، أحمد عبد الرحيم إيشو.

 

تشكيل بيراميدز في مواجهة الزمالك

وضم التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ.

Advertisements

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - مهند لاشين.

خط الهجوم: فيستون مايلي.

وتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - محمود مرعي - بلاتي توريه - رمضان صبحي - سيف جعفر - محمد حمدي - فخري لاكاي - يوسف أسامة - دودو الجباس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية..

شيكابالا الزمالك نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا الزمالك وبيراميدز