الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:30 صـ 21 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

تجديد حبس سائقين ضبط بحوزتهما 7.9 كيلو حشيش في الشروق

حوادث  حشيش
حوادث حشيش

قررت جهات التحقيق بالقاهرة، تجديد حبس سائقين ضبط بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،900 كيلو جرام ومبلغ مالي في الشروق، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط سائقين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،900 كيلو جرام ومبلغ مالي.

وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة وتحرير محضرا لهما، وبمواجهتهما أقر بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها، والمبلغ المالي حصيلة بيع المخدرات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، واقتياد المتهمين إلى جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معهما فيما أسند إليهما من اتهام.

وتم تحريز كمية المواد المخدرة المضبوطة متمثلة في كمية من مخدر الحشيش وزنت 7،900 كيلو جرام، لعرضها على المعمل الكيميائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها.

من ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بتصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة والإتجار في المواد المخدرة.

وضبطت بحوزتهما مواد كيميائية داخل زجاجات وجراكن مختلفة الأنواع وبودرة تشبه بودرة مخدر الكبتاجون – 2 ماكينة كبس - 2 إسطمبة تستخدم فى وضع العلامات على الأقراص – 4 ميزان حساس – كمية من المواد المخدرة وأقراص الكبتاجون - كمية كبيرة من المواد الخام المستخدمة فى تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة – 2 سيارة – مبالغ مالية كبيرة من العملات المحلية والأجنبية.

حشيش مخدر الحشيش قسم شرطة المعمل الكيميائي