الإثنين 29 أبريل 2024 04:00 مـ 20 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

تعرف على قصة مسلسل ألف ليلة وليلة بعد طرح البوستر الرسمي

البصمة

حرصت شركة MediaHub - سعدي جوهر، على طرح البوستر الرسمي لمسلسل "جودر" والذي يأتي ضمن حكايات "ألف ليلة وليلة"، والتي من المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وظهر النجم ياسر جلال وهو متصدر البوستر الرسمي للعمل، ويجلس على كرسي العرش، وبيده سيف.

ويتناول العمل قصة من القصص الشيقة والحكايات المثيرة، وهي "حكاية جودر الصياد"، والتي تحكي عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولشقيقيه، فكان جودر الصياد بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم ملئ بالسحر والإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

وكانت قد كشفت منصة WATCH IT عن البوستر الدعائى الأول للنجم ياسر جلال من مسلسل ”ألف ليلة وليلة”، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل ”ألف ليلة وليلة”، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، حيث تصدر ياسر جلال البوستر وكشف الملصق الدعائى عن شخصية "جودر" إحدى الشخصيات التي يقدمها ياسر في أحداث المسلسل.

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك ، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون.

ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل دعاية المسلسل الفترة المقبلة، تمهيداً لطرح المسلسل في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه، حيث من المقرر عرض المسلسل في 15 حلقة.

الف ليلة وليلة مسلسل رمضان 2024 ياسر جلال رمضان