الجمعة 3 مايو 2024 05:26 صـ 24 شوال 1445هـ
رياضة

أول قرار من كولر بعد فوز الأهلي على ميدياما الغاني

البصمة

قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر، بعد الفوز الصعب على فريق ميدياما الغاني في إطار دوري أبطال إفريقيا، منح لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة. جاءت هذه القرارات تقديراً للجهود التي بذلها اللاعبون خلال المباراة الصعبة والرحلة الشاقة إلى غانا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى القاهرة قادمة من غانا بعد مواجهة ميدياما، حيث استطاع الأهلي تحقيق الفوز بهدف دون رد في المباراة التي جرت على استاد بابا يارا، مما أكد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وتأهله بشكل رسمي إلى دور الثمانية.

وخلال المباراة، اعتمد كولر على التشكيلة التالية: مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وفي الدفاع علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، ومحمد هاني. في خط الوسط، كانت التشكيلة تضم إمام عاشور، عمرو السولية، وكريم نيدفيد، بينما شكل خط الهجوم حسين الشحات، أنتوني موديست، وبيرسي تاو.

أما التشكيلة التي اعتمد عليها فريق ميدياما، فكانت كالتالي: فيليكس كيي في حراسة المرمى، وفي الدفاع كاماراديني مامادو، كوبينا أمواه، لومتي دانيال، وحميدو أبدول فاتاو. في خط الوسط، تواجد فيتال أوريجا، مانويل مانتي، وبابا عبدولاي موسى، بينما شكل خط الهجوم ديريك فوردجور، نانا كوفي بابل، وبيرناردينيو تيتيه.

تأتي هذه الراحة الممنحة من قبل كولر كجزء من الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز التنزاني في القاهرة، التي ستكون الختام لمشوار الأهلي في دور المجموعات.

الأهلي الاهلي مارسيل كولر كولر الاهلي أخبار الأهلي اخبار الاهلي دوري أبطال إفريقيا ميدياما الغاني