الإثنين 29 أبريل 2024 12:02 صـ 19 شوال 1445هـ
فن × فن

مفاجأة من العيار التقيل.. تعرف على قائمة ضيوف مقالب رامز جلال في رمضان

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

أعلن النجم رامز جلال، منذ قليل عن اسم برنامجه الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل 2024، وظهر في البوستر الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، وهو مُمسكًا فانوسًا في يده اليمنى، وفي اليد الأخرى ظهر مُمسكًا بنعامتين وكلب.

ويعرض برنامج "رامز جاب من الآخر "، بعد أذان المغرب مباشرةً، على قناة MBC مصر، ومن المقرر أن يستضيف خلاله عدد من نجوم الفن وكرة القدم، منهم كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، سمية الخشاب، عمرو يوسف، محمد عبد المنعم، علي البليهي لاعب نادي الهلال السعودي.

وكان الفنان رامز جلال، قد شارك جمهوره منذ قليل، بصورة البوستر الرسمي لبرنامج “ رامز جاب من الآخر ”، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا:" بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز جاب من الآخر في رمضان 2024، على MBC مصر والله المستعان".

كريستيانو رونالدو رمضان كريم غادة ابراهيم سمية الخشاب محمود كهربا الفنان رامز جلال النجم رامز جلال رامز جلال في رمضان 2024 رامز جاب من الآخر