الإثنين 29 أبريل 2024 03:47 مـ 20 شوال 1445هـ
فن × فن

على أهبة الاستعداد: مسلسل المعلم يفجر قنابل التشويق والانتقام في شهر رمضان 2024

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

من المتوقع أن يثير مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان إعجاب جمهور وعشاق دراما رمضان لعام 2024، حيث ستعرض حلقاته على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طوال شهر رمضان الكريم 2024.

تقدم الحلقة الأولى من المسلسل اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت المنطقة، بالإضافة إلى إمكانية متابعتها عبر منصة WATCH IT الرقمية.

"المعلم" يجمع بين عدد كبير من النجوم البارعين والوجوه الجديدة، حيث تتنوع أحداثه طوال شهر رمضان المبارك. يتسابق المسلسل ضمن قائمة الأعمال الرمضانية لعام 2024، والتي تتنوع بين الأعمال التاريخية، الاجتماعية، الكوميدية، والتي تسلط الضوء على الجوانب الاجتماعية بإطار مشوق ومثير.

تدور قصة المسلسل حول تاجر سمك، الذي يؤدي دوره النجم مصطفى شعبان، حيث يتعرض والده لخسارة أمواله في السوق ويتعرض للنصب من قبل التجار. يقرر ابنه الانتقام لوالده الذي دخل السجن بسبب تلك الأحداث، وينطلق في رحلة صعوده والبحث عن الجاني حتى يصل به إلى داخل زنزانة السجن.

بالإضافة إلى مصطفى شعبان، يشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن مثل سهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المتوقع أن يكون مسلسل "المعلم" واحدًا من أبرز الأعمال الدرامية التي ستجذب الجماهير خلال شهر رمضان لهذا العام.

مسلسل المعلم المعلم موعد عرض المعلم موعد عرض مسلسل المعلم موعد اعادة مسلسل المعلم قصة مسلسل المعلم ابطال مسلسل المعلم موعد عرض مسلسل مصطفي شعبان