الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:49 صـ 21 شوال 1445هـ
اقتصاد

سعر كرتونة البيض.. وصلت لكام

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

تحليل اسعار البيض اليوم وآفاق القطاع في مصر

بدايةً، شهدت أسعار البيض استقرارًا عند بداية تعاملات اليوم الأحد الموافق 24 مارس 2024 في المزرعة، حيث بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض حوالي 149 جنيهًا.

من الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين يلجؤون يوميًا إلى البحث عبر الإنترنت، خاصة باستخدام محرك البحث العالمي جوجل، لمعرفة أحدث المعلومات حول أسعار البيض في المزرعة في اليوم نفسه.

أسعار البيض اليوم كانت كالتالي:

  • سعر كرتونة البيض الأبيض: استقرار عند 149 جنيهًا.
  • سعر كرتونة البيض الأحمر: استقرار عند 151 جنيهًا.
  • سعر كرتونة البيض البلدي: استقرار عند 152 جنيهًا.

تستمر شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية في رصد ومتابعة أسعار البيض بشكل مستمر داخل الأسواق، ضمن خطة الدولة لتطوير وزيادة إنتاج الثروة الداجنة داخل مصر. تشمل هذه الخطط تشجيع إقامة المشروعات التكاملية في المناطق الصحراوية لزيادة القدرة الإنتاجية.

وتعتمد الدولة المصرية خطة استراتيجية لتطوير قطاع الثروة الداجنة، بما في ذلك استغلال الطاقة النظيفة من الموارد الطبيعية المتجددة، مما يشمل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والبيوجاز والغاز الطبيعي.

تم تخصيص 9 مناطق في 4 محافظات بمساحة إجمالية 19 ألف فدان للاستثمار الداجني، بهدف زيادة إنتاج البيض لتلبية الطلب المحلي وزيادة التصدير.

أسعار البيض اليوم اسعار البيض اليوم بورصة السلع أسعار السلع أسواق للمعلومات سعر كرتونة البيض بالجمله اليوم سعر كرتونة البيض اليوم في المزرعة