الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:38 صـ 21 شوال 1445هـ
اقتصاد

شيكارة الرز بكام.. أسعار الأرز اليوم الإثنين عند التاجر

أسعار الأرز اليوم عند التاجر
أسعار الأرز اليوم عند التاجر

سعر طن الأرز الشعير اليوم: استقرار وجهود لتوفيره بأسعار مخفضة

في يوم الإثنين الموافق 15-4-2024، يستمر البحث من قِبَل العديد من المواطنين عن أسعار الأرز اليوم، حيث شهدت الأسواق المحلية استقرارًا نسبيًا في أسعار الأرز لدى التجار.

وعلى الرغم من عدم استقرار أسعار الأرز عند التاجر، إلا أن المستهلكين يواجهون ثباتًا في الأسعار، وذلك بفضل جهود وزارة التموين التي قامت بضخ كميات كبيرة ومتنوعة من الأرز في جميع فروع معارض ومنافذ "أهل رمضان" في جميع محافظات البلاد، بأسعار مخفضة تصل إلى معدل تخفيض يصل إلى 30%.

تأتي هذه الجهود بعد إجراءات اتخذها البنك المركزي خلال الأيام الأخيرة لمعالجة مشكلة نقص العملات الأجنبية في البلاد، منها الإفراج عن معظم السلع الموجودة في الموانئ المصرية وطرحها في الأسواق.

تولى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، متابعة الأعمال في الموانئ المصرية للتأكد من الإفراج عن السلع المتراكمة فيها، بينما أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، استعدادهم لتلبية احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

أسعار الأرز اليوم عند التاجر:

  • أرز الشعير "عريض الحبة": 17,500 جنيه للطن.
  • أرز الشعير "رفيع الحبة": 16,500 جنيه للطن.

أسعار الأرز الأبيض:

  • الأبيض البلدي "عريض الحبة": 27,500 جنيه للطن.
  • الأبيض البلدي "رفيع الحبة": 26,500 جنيه للطن.

سعر الأرز للمستهلك:

  • 35 جنيهًا للكيلو الواحد خلال التعاملات.

 

أسعار الأرز اليوم عند التاجر أسعار الأرز للجملة اليوم سعر طن الأرز الشعير اليوم سعر الأرز اليوم سعر طن الأرز اليوم بورصة السلع أسعار الأرز العالمي