الخميس 25 يوليو 2024 04:39 مـ 18 محرّم 1446هـ
جرائم ومحاكم

ضبط 2.5 طن لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

البصمة

تابع محافظ المنوفية جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق مراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأفاد الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري بقيام إدارة الصحة العامة والمجازر برئاسة الدكتور هاني شمس الدين وبالتنسيق التام مع رؤساء الوحدات المحلية بشن حملات مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم.

ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية

وأسفرت عن تحرير 35 محضرا وضبط ما يقرب من 2 طن ونصف لحوم وأسماك ودواجن وكبدة مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وذلك خلال الفترة من 26 مايو وحتى 23 يونية، مؤكدا على أنه تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.
هذا وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الاستمرار في التنسيق التام مع مديريات الطب البيطري والصحة والتموين بمتابعة الحالة العامة للأسواق يوميًا لضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتفاعل الفوري مع أي بلاغ عن الغش التجاري واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال المخالفين تحقيقًا للصالح العام.

المنوفية ضبط لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي أسماك غير صالحة للاستهلاك اسماك غير صالحة الحملات التفتيشية والرقابية الصحة العامة والمجازر