السبت، 25 يناير 2020 10:54 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

مصر الآن

اتحاد المستثمرين: مصر تستطيع عرض تجارب العقول المهاجرة... ويجب تنظيم زيارات منتظمة للمستثمرين المصريين بالخارج والاجانب للمشروعات القومية

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

أكد الدكتور محي حافظ رئيس لجنة الصحة والصناعات الدوائية باتحاد المستثمرين أن مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي نظمته وزارتا الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بمشاركة 65 مستثمرًا مصريًا بالخارج نجح في عرض تجارب هؤلاء المستثمرين للاستفادة من خبراتهم في عدد من المجالات الحيوية المتعلقة بمختلف القطاعات الاستثمارية.

وأعرب رئيس لجنة الصحة والصناعات الدوائية باتحاد المستثمرين عن أمله في أن يحقق المؤتمر الهدف المراد منه المتمثل فى طرح ومناقشة الأفكار وفرص الاستثمار المتاحة فى مصر، مشددا على ضرورة الاهتمام بالعقول المصرية المهاجرة من خلال الاستفادة من تجاربها ربط لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار خطة مصر ٢٠٣٠.

وطالب حافظ بضرورة تنظيم زيارات بصفة منتظمة للمستثمرين المصريين بالخارج والمستثمرين الاجانب الى المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة المصرية لتعريفهم بها لعرض فرص الاستثمار في تلك المشروعات.

الاستثمار مصر البحر المتوسط الزراعة البلغاري