السبت، 15 أغسطس 2020 04:26 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

جرائم ومحاكم

حبس فراش تحرش جنسيًا بتلميذة داخل مدرسة ابتدائية في الشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قرارًا بحبس فراش بمدرسة ابتدائية بقرية "شبرا النحلة" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالتحرش بتلميذة بالصف السادس الابتدائي داخل حجرة الأنشطة الخاصة بالمدرسة.

من جانبها، قررت إدارة بلبيس التعليمية، في وقتٍ سابق، نقل الفراش المتهم إلى ديوان عام الإدارة، وتكليف لجنة من الشئون القانونية بالإدارة بالتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

في ذات السياق، قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إيقاف الفراش المتهم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالته للشئون القانونية لاتخاذ الإجراء القانوني معه إذ ثبت إدانته من قِبل النيابة العامة.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ يتهم المدعو "ع.ر" 35 سنة، فراش بمدرسة ابتدائية بقرية "شبرا النخلة" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، بالتحرش جنسيًا بتلميذة بالصف السادس الابتدائي داخل حجرة الأنشطة بالمدرسة.

وتبين أن الفراش متزوج ولديه أطفال، وأنه جار الطفلة، والتي تسكن في منزل جدتها لوالدتها نظرًا لإنفصال والديها.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15104 إداري بلبيس لسنة 2019، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، فيما قررت إدارة بلبيس التعليمية نقل المتهم وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة.

مباحث الجنايات القاهرة شرطة