الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:48 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

جرائم ومحاكم

المتهم بالتسبب في وفاة حماته بالشرقية: «مكنش قصدي أموتها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"كنت عاوز أبعدها عن الخناقة اللي بيني وبين بنتها.. والله ما كان قصدي أموتها".. بهذه الكلمات وقف "إبراهيم" العامل ذو الـ38 عامًا، أمام نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، بمحافظة الشرقية، يُدلي باعترافاته حول الواقعة المتهم فيها بالتسبب في وفاة والدة زوجته "حماته"، بعدما دفعها لتسقط على سلم منزلها، وذلك لمحاولتها التدخل لفض مشاجرة بينه وبين زوجته (ابنتها) بمنطقة "الإشارة"، التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وأشار المتهم، في التحقيقات معه، إلى أن زوجته كانت علا خلاف معه قبل فترة من الواقعة، ويوم الواقعة توجه إلى منزل اسرتها لأجل مصالحتها وإعادتها مرةً أخرى إلى منزل الزوجية، لكنها رفضت ذلك وتجددت الخلافات بينهما وتطور الأمر إلى مشاجرة بين الزوجين.

وأضاف أن والدة زوجته حاولت التدخل لفض المشاجرة، وحينما حاول هو إبعادها دفعها بدون قصد لتسقط على سلم المنزل وتلقى مصرعها متأثرةً بإصابتها، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات لمدة 4 أيام، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "الأحرار" التعليمي، بمدينة الزقازيق، بوصول "فايزة.ع.ا" البالغة من العمر 64 عاما، ربة منزل، مُقيمة بمنطقة "الإشارة" بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، مصابة بحالة فقدان تام للوعي وعدة إصابات بالغة، وتوفيت فور وصولها متأثرةً بإصابتها، فيما تبين حدوث إصاباتها إثر سقوطها على سلم منزلها وارتطام رأسها بدرجات السلم.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج نجلتها، ويُدعى "إبراهيم.ع.م" البالغ من العمر 38 عاما، عامل، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، حيث كانت هناك خلافات مع زوجته "ابنة المتوفية"، وعندما توجه لمنزل أسرتها لمحاولة مصالحتها، لكن تطور الأمر لمشاجرة، وحينما حاولت والدة زوجته التدخل بينهما دفعها لتحدث إصاباتها التي أودت بحياتها.

جرى ضبط الزوج، وبالعرض على النيابة العامة، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة وملابساتها.

مباحث قتل الشرطة المتهم البنك الزراعي