الأربعاء، 8 يوليو 2020 12:33 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

شرق وغرب

بنات مارادونا يقاضون والدهم بسبب إدمان الكحوليات

مارادونا وابنته
مارادونا وابنته

يستعد أسطورة الكرة الأرجنتينية السابق دييجو أرماندو مارادونا، للمثول أمام أحدى المحاكم فى الأرجنتين، بسبب دعوى قضائية قدمتها ابنتيه جيانينا ودلما، بسبب إدمان والدهم الكحوليات فى الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهوره فى أحد الفيديوهات وهو يرقص مع صديقته السابقة فيرونيكا أوجيدا، وقام بالكشف عن مؤخرته.

وكشفت جيانينا، نجله النجم مارادونا، فى البرنامج التلفزيونى الأرجنتيني " Intrusiones"، أن القضية ضد والدها سوف يتم النظر فيها من خلال نظام العدالة، وأن أختها دلما، سوف تدعمها خلال القضية.

أضافت نجله الأسطورة الأرجنتينية، قائلة:"لا أرغب فى أن أفضح والدى، إذا فعلت ذلك فسيكون أمام القاضى، من أجل الفصل فى هذا الموضوع قضائيا، لقد تعبت من رؤية والدى فى حالة سُكر".

تابعت الزوجة السابقة لسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قائلة:"المال ليس دافعى، لأنه أخر شئ أفكر فيه حاليا، أريد أن يستمر والدى فى الحياة، أنا لا أقول له ألا يشرب الكحول بعد الآن، لكن يجب أن يحافظ على صحته، خاصة مع تقدمه فى العمر".

جدير بالذكر أن، دييجو مارادونا، يقود حاليا فريق جيمناسيا لابلاتا الأرجنتيني، والذى مدد له عقده بداية الشهر الحالى، حتى نهاية موسم 2020 - 2021.

ريال مدريد رياضة الزهور فيروس كورونا