الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 05:34 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

صفقة الزمالك.. حمزة المثلوثى يقرر مقاضاة نادى الصفاقسى التونسى

حمزة المثلوثى
حمزة المثلوثى

كشفت تقارير صحفية أن التونسى حمزة المثلوثى، لاعب نادى الصفاقسى التونسى قرر مقاضاة إدارة ناديه ورفضه الاستمرار مع الفريق حتى انتهاء الموسم الحالى، خاصة أن اللاعب انتهى عقده فى 30 يونيو الماضى.

وأنهى مسئولو الزمالك الرتوش الأخيرة لانضمام الثنائى اريل بابل لاعب أول أغسطس الأنجولى والتونسى حمزة المثلوثى لاعب الصفاقسى التونسى، ليصبح اللاعبان أولى صفقات الزمالك الصيفية المقبلة، لكن يتبقى فقط حصول كلا اللاعبين على مقدم تعاقدهما وفتح الطيران الدولى للحضور إلى القاهرة وإتمام الكشف الطبى عليهما قبل مشاركتهما فى تدريبات الزمالك، وكشف مصدر داخل الزمالك أن الثنائى قاما بالتوقيع على عقود انضمامهما للزمالك الكترونيا حيث لا يرتبط الثنائى باندية بعد انتهاء تعاقدهما مع الفرق التى كانا يلعبان فيها.

وقالت صحيفة الشروق التونسية إن حمزة المثلوثى قرر مقاضاة إدارة ناديه للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة خاصة أن عقده انتهى ولم يتفق مع إدارة النادى الصفاقسى حول تمديد عقده إلى حين نهاية الموسم الرياضى الحالى ما جعله يغيب عن تدريبات الفريق منذ التحاقه بتجمع المنتخب الوطنى.

وأضافت الصحيفة أن المثلوثى ينتظر فتح الطيران الجوى بين تونس ومصر من أجل السفر إلى القاهرة والخضوع للاختبار الطبى تمهيدا لتوقيعه عقدا مع الزمالك يمتد لـ3 سنوات.

وكشفت تقارير صحفية تونسية غياب حمزة المثلوثى، قائد الصفاقسى التونسى، الذى أنهى اتفاقه مع نادى الزمالك للإنضمام إليه بداية من الموسم المقبل، عن تدريبات فريقه وذلك بعد يوم واحد من انتهاء عقد اللاعب رسميا مع النادى التونسي، ما يضع شكوك كبيرة حول إمكانية استكمال الموسم الحالى مع الفريق.

المثلوثي يجب أن يكمل موسمه مع الصفاقسي، من خلال تمديد عقده حتى ينتهى بنهاية الموسم الحالي حيث لا تسمح له القوانين الخاصة بالقيد، من المشاركة مع الزمالك فى ما تبقى من مسابقات الموسم الحالى، إلا فى حال إلغاء مسابقة الدورى المصرى وعدم إستكماله لذلك قد يرحل اللاعب الى القاهرة من أجل الاعداد للموسم الجديد.

ريال مدريد رياضة الزهور فيروس كورونا