الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 03:58 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

فن × فن

شهيرة تلجأ للنائب العام لاتخاذ موقف ضد شائعات وفاة الفنان محمود ياسين

الفنانة شهيرة
الفنانة شهيرة

أكدت الفنانة شهيرة، أن حالة الفنان محمود ياسين زوجها مستقرة، مشيرة إلى أن ما يحدث من ترويج شائعات بحقه زاد عن الحد، وقالت: "أنا بقدم بلاغ للنائب العام لملاحقة مجرمى الإنترنت واللى بيروجو الشائعات، إيه كم الحقد والشائعات دى، هما عاوزين يلموا فلوس من إطلاق الشائعات، أنا مش عارفة الناس دى جنسيتها إيه، وهما بقالهم فترة ماسكين الفنانين بيطلعوا عليهم إشاعات، والموضوع بقى سداح مداح".

وأضافت الفنانة شهيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى تامر أمين ببرنامج آخر النهار، الذى يذاع على قناة النهار: "الشائعات مش على محمود ياسين بس، الشائعات طالت فنانين كتير، ولازم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتحرك في الموضوع ده عشان ياخد حق الناس اللي بتطلع عليهم شائعات كل شوية".

وقالت: "أتمنى صوتي يوصل لمكتب النائب العام ومكتب نقيب الممثلين، لأن محدش بيتحقق من الأمر، والمواقع بقت تطلع شائعات وكله بيحاول يلم من ورانا ترافيك، أنا مش بتكلم بصوتي بس، في طابور طويل للفنانين اللي تعرضوا للأذى من الشائعات دى".

وكان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية قد نفى ما تردد عن وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، معلقا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" : "هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، والفنان زى الفل وبخير وكفاية شائعات".

وكانت النجمة الكبيرة شهيرة، قد قالت فى تصريحات سابقة، إن زوجها الفنان الكبير محمود ياسين لا يستطيع حاليا المشاركة فى أى عمل فنى، خاصة أن معظم صناع الأعمال الفنية حاليا يصورون ما يقرب من 18 ساعة يوميا وأكثر، معلقة: "هذا لم يكن يحدث أيام جيلنا وكنا بنصور 8 ساعات فقط".

وكشفت الفنانة القديرة شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الفنان القدير محمود ياسين، قائلة إنه بخير ويتمتع بصحة جيدة و"زى الفل كمان"، على حد وصفها، و"نشكر ربنا على كل حال"، مضيفة: "الحمد لله أن حالته ثابتة على كدة، وما ينشر عن تدهور صحته ما هى إلا شائعات لا أساس لها من الصحة".

وقدم الفنان محمود ياسين للدراما والسينما العديد من الأعمال الفنية الباقية، أشهرها الرصاصة لاتزال فى جيبى، والجزيرة الجزء الأول وغيرها من عشرات الأعمال.

ويذكر أن آخر عمل لمحمود ياسين كان فيلم "جدو حبيبى"، الذى شارك فى بطولته مع أحمد فهمى وبشرى ولبنى عبد العزيز، وتم عرضه عام 2012.

ولد محمود ياسين بمدينة بورسعيد، وتخرج فى كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964 والتحق بالمسرح القومى قبلها بعام.

فيروس كورونا حالات الإصابة السعودية العناية المركزة