الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 05:43 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

إداورد يتقدم للمقاولون بالهدف الأول أمام الزمالك فى الدقيقة 13

المقاولون
المقاولون

تقدم لويس إداورد لاعب المقاولون العرب، لفريقه بالهدف الأول أمام الزمالك في الدقيقة 13 من عمر المباراة المُقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولى، في الجولة الـ22 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، ويحتل الزمالك قبل المباراة المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 21 مباراة فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 3 وأحرز 28 هدفاً وعليه 15 بينما يأتى المقاولون في المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 21 مباراة فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 6 وسجل 25 هدفاً وعليه 18.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:"محمد أبو جبل في حراسة المرمى، حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام المقاولون كلا من:"محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل".

فيما دخل المقاولون العرب المواجهة بتشكيل يضم كلا من:"محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، فادى نجاح، حسن الشامى في خط الدفاع، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، أحمد الشيمى، لويس إداورد في خط الوسط، شكري نجيب، سيف الجزيرى في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء المقاولون العرب:" حسن شاهين فى حراسة المرمى، عبد الوهاب إسماعيل، يوسف الجوهرى، محمد سالم، كريم مصطفى، محمود السيد، عبد العزيز موسى، محمد إبراهيم سوستة، محمد عصام".

ريال مدريد رياضة الزهور فيروس كورونا