السبت، 25 سبتمبر 2021 08:35 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

فن × فن

كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة ” لعبتى ” على اليوتيوب .. فيديو

البصمة

طرحت المطربة كارمن سليمان، منذ قليل، أغنيتها الجديدة "لعبتي"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات الشاعرة نور عبدالله، ومن ألحان مصطفى العسال، ومن توزيع عمرو الخضرة، والأغنية ميكس وماستر ماهر صلاح.

وكانت كلمات الأغنية: "عمرك ما شفت واحدة ‎بتحب واحدة واحدة؟ ‎اياك فاكرنى سهلة ‎فى صبر والا.. محتاج مساعدة؟ ‎أنا يا سيدى فايقة متدلعة ورايقة اثبت كده وطاوعني ‎لو هي يعني مافيهاش مضايقة ‎لعبتى وحتتي ‎وليا أنا خطتى ‎بس تمشى عاللى أنا هقول عليه ‎فى الدلع والهنا ‎سيبنى اقول مين انا ‎واكتشفنى وشوفنى شاطرة قد ايه ‎هدوقك سعادة ‎حاجة فريش بزيادة كل اللى عيشته حاجة ‎واللى أنت هتعيشه.. جنبى حاجة".

وكانت قد طرحت المطربة كارمن سليمان أغنية "تعبت أشكي" باللهجة الخليجية، من كلمات نهار، وألحان بنت الكويت، وتوزيع براك المطوع مكس وماستر جاسم محمد.

وتقول كلمات الأغنية "تعبت اشكي لك أوجاعي وهمومي ونار حرماني أنا أعاني في حبي معك ومعاكم ضاعت أيامي، تعبت ولا بقى بي حيل دخيل الله كفايه ويل حضنت دموعي وآلامي أنا ما بي أقضي الليل، أشيل هموم هالدنيا وأسامر في الهوا دمعة وألوم الوقت وألومك، ويعاندني العمر لحظة.

الجدير ذكره أن كارمن سليمان، تستعد خلال هذه الأيام، للوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى، من خلال مشاركتها فى مسرحية «ياما فى الجراب ياحاوى»، التي تشارك فى بطولتها بجانب يحيي الفخرانى واياد نصار وشريف دسوقي ومحمد الشرنوبي وعلاء قوقة ولبنى ونس وعدد آخر من الفنانين وهي من إخراج مجدى الهوارى.

ويعتمد الفخراني على مجموعة جديدة من الأبطال في العرض الجديد من مسرحية “ليلة من ألف ليلة” بعد تراجع الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب وانشغال هبة مجدي ومحمد محسن خلال الفترة القادمة، وتجرى حاليا مفاوضات ضم مطربة ومطرب جدد وعدد من الأدوار الأخرى.

ومن المتوقع أن يتم الاعتماد على تكنولوجيا حديثة ومختلفة خلال العروض الجديدة للعمل المقرر عرضه خلال شهرين من الآن. ولم يحدد الفخراني موقفه من الدخول إلى تجربة جديدة بالموسم الدرامي الرمضاني القادم بعد نجاحه خلال الفترة الماضية.

كارمن سليمان اغنية لعبتى لكارمن سليمان اغنية كارمن سليمان الجديدة اليوتيوب