السبت 24 فبراير 2024 07:23 مـ 14 شعبان 1445هـ
أبراج وأحلام

الحمل فى الصداره والميزان عدوانى .. أكثر الأبراج غيرة على الشريك

البصمة

تعتبر الغيرة من الأمور الشائعة والطبيعية بين الشريكين ، إذ تعبّر عن الاهتمام والحب وتختلف نسبة الغيرة بإختلاف الأبراج حيث يتسم مواليد كل برج من الأبراج بنسبة معينة من الغيرة وطريقة تعبيرة عن مشاعره وغيرته  أيضا .

 

1ـ يرج الحمل

يأتى مولود الحمل، فى مقدمة الأبراج من حيث نسبة الغيرة وعلى الرغم من أن كبرياؤه جامح الى أقصى الحدود، يشتعل من الغيرة في داخله.

ولكن هذا البرج يعمل على اخفاء مشاعره وعدم إظهارها للشريك؛ كي لا ينخدش الكبرياء الذي يمكن ان يعمي بصيرته.

 

2ـ برج السرطان:


مولود برج السرطان، حساس بطبيعته فهو يثير أي تصرف يقوم به الشريك غيرته، المرأة السرطان تظهر غيرتها بشكل فاضح.

أما الرجل فيحاول إخفاء غيرته قدر المستطاع لكنه لا ينجح دائمًا في ذلك وهو مايجعله دائما فى صراعات مع الشريك بسبب فشله أيضا فى التعبير عن غيرته بهدوء.

 

3ـ برج الميزان:


يحتلّ مولود برج الميزان الصدارة في قائمة الأبراج الأكثر كبرياءً ، فهذا البرج يعتبر أيضاً من بين الأبراج الأكثر غيرة، وتظهر غيرته هذه بتصرفاته العدائية الى حدّ ما مع الشريك .

فبالرغم من أن مولود برج الميزان يعتبر كرامته وكبرياءه من أهم مقومات الحياه حيث لا يستطيع التنازل عنهما أو التهاون مع من يقترب منهما ، الا انه يفشل فى إخفاء غيرته على الشريك مهما حاول ومع الصراعات التى تدور بداخله بين غيرته وكبرياءه تظهر تلك الغيره بشكل عدوانى قد توقعه فى المشاكل والأزمات مع الشريك بسهوله .

 

4ـ برج الجدي:


مولود الجدي يثق ثقة عمياء بشريكه، الا أن ذلك لا يجعل منه شخصًا لا يغار، بل على العكس لكن المفارقة أنه لا يفتعل المشكلات بسبب غيرته، حيث يتسم مولود برج الجدى بقدرته الفائقة على السيطره على أعصابة وغيرته والتعبير عنها بهدوء شديد يجنبه الصدام مع الشريك.

 

5ـ برج الحوت:

 

يعتبر الحوت من بين الأبراج الأكثر غيرة أيضاً، فقد تتبدل تصرفاته تجاه الشريك بلمح البصر الا أنه سرعان ما يعيد السيطرة على انفعالاته هذه.

 

الابراج الابراج الاكثر غيره صفات الابراج برج الحمل برج الميزان برج الجدى