السبت 24 فبراير 2024 06:46 مـ 14 شعبان 1445هـ
أبراج وأحلام

منهم السرطان والعذراء .. 4 أبراج مبتخافش من الإرتباط

البصمة

يواجه البعض صعوبة في تحمل مسئوليات أو التزامات أمام من يحبون، فتجدهم في كثير من الأحيان يهربون من الارتباط أو الزواج، لكي يستمتعوا بالحرية، فهناك آخرون لا يخشون أن يفرغوا قلوبهم لشخص ما، من أجل إقامة علاقة خاصة ومميزة معه، فهم لا يرحبون بالمسئولية والالتزام مع هذا الشخص، ولا يشعرون أبدا أن هذا انتقاص من شعورهم بالحرية.

أبراج تقدر المسئولية والالتزام في الحب (2)

وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على الأشخاص الذين يرحبون بالمسئولية في الارتباط والحب، من خلال السمات التي تحكم الأبراج الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

 

برج السرطان

يتخذ مواليد برج السرطان جميع قرارته بناءا على ما يمتلكه من عواطف ومشاعر، إنهم لا يخشون أن يفرغوا قلوبهم لشخص ما إذا شعروا أن هذا الشخص لن يكسره، فعندما يقع مولود السرطان في الحب، فإنه يصبح الشريك الأكثر تفانيًا والتزامًا وولاءً.

أبراج تقدر المسئولية والالتزام في الحب (1)

 

برج العذراء

قد يبدو أن مواليد برج العذراء ليس لديهم مشاعر لأنهم معروفون بإدمان العمل، لكن العذراء هو أكثر الأشخاص الذين يتوقون إلى الحب الحقيقي، وإنشاء رابطة غير قابلة للكسر مع شخص مميز، لذلك عندما يجدونها فإنهم يبذلون كل ما في وسعهم لكي لا يفقدونها.

 

أبراج تقدر المسئولية والالتزام في الحب (3)

 

برج القوس

لا يعبّر مواليد القوس عن مشاعرهم ويخجلون تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن ما يشعرون به. ومع ذلك، عندما يقعون في الحب، يصبحون أحد أكثر العشاق ولاءً ويمكن الاعتماد عليهم.

 

أبراج تقدر المسئولية والالتزام في الحب (4)

زوجان متعاونان

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت لا يمكنهم العيش بدون حب حقيقي، فعندما يجدون شخصًا مميزًا، فإنهم على استعداد لقلب العالم رأسًا على عقب لمجرد رسم الابتسامة على وجوهه.

الابراج برج العذراء برج السرطان برج القوس برج الحوت