السبت 24 فبراير 2024 04:56 مـ 14 شعبان 1445هـ
أبراج وأحلام

أبرزهم الجدى .. 5 أبراج تحب السيطرة على الأخرين

البصمة

يشتهر مواليد كل برج من الأبراج الفلكية بصفات معينة وطباع خاصة تميزهم عن الآخرين، وتؤثّر على طريقة تعاملهم مع المحيطين بهم.

وتكشف لنا خبيرة الأبراج منى أحمد، عن مواليد الأبراج المحبون لفرض سيطرتهم على الآخرين والتحكم بكل الأمور في جميع المواقفوهم:

1ـ برج الجدي:

لا يمل مواليد برج الجدي من محاولتهم المستمره للسيطرة على الآخرين خاصة عندما يكتشفون أنهم لا يركزون على آرائهم أو يأخذونها على محمل الجد، ويبدأون عندها بإنتقادهم بشكل مكثف ومزعج في محاولة للتحكم بهم من جديد.

2ـ برج الأسد:
يصعب على مواليد برج الأسد الإقتناع بوجهات نظر الآخرين وتبنيها، كما أنهم يشتهرون بعنادهم الملحوظ، وإصرارهم وميلهم الدائم إلى السيطرة على المحيطين بهم وإقناعهم بالأفكار والمواقف التي يجدوها مفيدة وإيجابية لهم.

3ـ برج الثور:
يعتبر مواليد برج الثور من مواليد الأبراج الأكثر حبًا للسيطرة على الآخرين، فهم لا يترددون أبدًا باتباع الخطوات الضرورية والإلحاح عليهم إلى أن يتمكنوا من التحكم بآرائهم وفرض الأفكار التي يجدوها مناسبة عليهم، كما يصعب عليهم تغيير رأيهم مهما كان.

4ـ برج العقرب:
يشتهر مواليد برج العقرب بغيرتهم الشديدة خاصة تجاه الحبيب، وغالبًا ما يستعملون عنادهم وحبهم الكبير للسيطرة على الآخرين بهدف التحكم بالشريك، كما يسعون إلى معرفة كافة تحركات شركائهم وإبداء رأيهم وموقفهم منهم بكل جرأة.

5ـ برج السرطان:
غالبًا ما ينتقد مواليد برج السرطان المحيطين به بقسوة عندما يمتنعون عن القيام بما يجدوه مناسبًا، ولا يترددون بالرغم من حساسيته الزائدة، بلعب دور الضحية بهدف السيطرة على الآخرين وخاصة الشريك والمقربين جدًا منهم.

الابراج الفلكية ابراج تحب السيطره على الأخرين برج الجدى برج السرطان برج العقرب برج الثور برج الاسد