السبت 24 فبراير 2024 06:18 مـ 14 شعبان 1445هـ
أبراج وأحلام

الثور بيكره الحزن والدلو مرح.. أبراج ملهاش فى النكد

البصمة

التفاؤل وحب المرح من الصفات الموجودة داخل الأشخاص بشكل نسبى، ويمكن التعرف على هؤلاء الأشخاص من خلال الأبراج الفلكية التى تكشف حقيقة شخص ، وتتحدث عن تواجد الصفات داخله.

وتكشف خبيرة الأبراج مايا ناجى، عن الأشخاص المتفائلين الذين يبعثون بالأمل ويتميزون بحبهم للمرح وملهاش فى النكد وهم:

1-برج الثور:

يأتى مواليد برج الثور فى مقدمة الأبراج التى تتسم بالتفاؤل وحب الحياة والفرفشة، وتحديدًا أنثى الثور المحبة للبهجة والمرح وكره أجواء الحزن، وأكبر مثال على ذلك حسبما قالت “مايا” هى الفنانة “فيفى عبده” التى تتميز بحبها للضحك والتفاؤل الذى يظهر بشكل كبير جدًا من خلال الفيديوهات التى تنشرها عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور “إنستجرام”.

2-برج الميزان:

وفى المرتبة الثانية يأتى مواليد برج الميزان الذين يتميزون بشخصيتهم الهوائية، فلديهم شخصية تميل إلى الحزن فى بعض الأوقات، لكن الجانب الآخر منها يميل إلى التفاؤل وحب الحياة، ويظهر ذلك على طريقة ملابسهم وخروجهم وحبهم للتسوق وتحديدًا على نساء الميزان.

3-برج الحمل:

يعتبر رجل الحمل تحديدًا من أكثر رجال الأبراج تفاؤلاً، فهو محب للحياة والضحك والسفر وأجواء الأصدقاء والسهر ولا يميل إلى النكد.

4-برج الدلو:

أما برج الدلو فمواليده جميعهم يعرفون بحبهم للحياة والصحة والمرح والسفر، حتى أنثى الدلو حينما تدخل فى حالة اكتئاب تنعزل لفترة بسيطة جدًا ثم تعود إلى حياتها واجتماعيتها وروحها المليئة بالطاقة والأمل.

5-برج القوس:

مواليد هذا البرج لا يحملون هم شىء بطبيعتهم، لذلك فلا يجدوا ما يجعلهم يميلون إلى الحزن أو التشاؤم فهم محبين للحياة والفُسح والسفر والمغامرات.

ابراج ملهاش فى النكد برج الثور برج الميزان ـ برج القوس برج الدلو برج الحمل