الجمعة 26 أبريل 2024 04:58 مـ 17 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

عاجل : إصدار قرار بحبس مرتضي منصور في قضية سب و قذف محمود الخطيب

البصمة

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، تأجيل استئناف مرتضي منصور على حكم حبسه في قضية سب وقذف محمود الخطيب والتي حملت الرقم 45 لسنة 2022، في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف أخرى للتعويض الي جلسة 21 يونيو للحكم.

وكان دفاع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تقدم باستئناف على حكم حبسه سنتين، في الدعويين المقامتين من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف أخرى للتعويض.

مرتضي منصور في المحكمة الاقتصادية مرتضي منصور في المحكمة الاقتصادية

مرتضى منصور يستأنف على حكم حبسه

وحددت محكمة القاهرة الاقتصادية، جلسة 21 مايو؛ للاستئناف على حكم حبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سنة، في الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والتي حملت الرقم 45 لسنة 2022، في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف أخرى للتعويض.

مرتضي منصور

وفي وقت سابق، نشر المحامي محمد عثمان، قرار محكمة القاهرة الاقتصادية بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سنتين، في الدعويين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي؛ في اتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 20 ألف أخرى للتعويض.

مرتضى منصور محمود الخطيب دعوى مرتضى منصور نادي الزمالك مرتضى منصور يستأنف على حكم حبسه