الجمعة 19 أبريل 2024 04:39 مـ 10 شوال 1445هـ
جرائم ومحاكم

في المنوفية .. شاب يقفز من البلكونه بعد إشعال النيران في نفسه

البصمة

أقدم شاب على محاولة الانتحار، بمدينة سرس الليان التابعة لمحافظة المنوفية، بسبب سوء حالته النفسية، وعدم حصوله على فُرصة عمل، بعد تخرجه العام الماضي من المدرسة الفنية الصناعية، من خلال إشعال النيران في نفسه، والقفز من الدور الثالث.

تفاصيل محاولة شاب الانتحار بالمنوفية

علم أن الشاب الذي حاول الانتحار بمدينة سرس الليان؛ جرى نقله إلى مستشفى خاص بمدينة شبين الكوم، ويخضع للعلاج في العناية المركزة، ولا تزال حالته غير مطمئنة، وتم إبلاغ قسم شرطة سرس الليان، لبدء التحقيقات في الحادث.

تداعيات محاولة شاب الانتحار بالمنوفية

وأضيف أن الشاب يدعى ك. ن. ح - مقيم شارع حافظ بمدينة سرس الليان، وأن أسرته فوجئت بإشعال النار في نفسه والقفز من شرفة المنزل، وعلى الفور جرى نقله لأحد المستشفيات الخاصة، بمدينة شبين الكوم، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة، ومحاولة إنقاذ حياته.

تحرير محضر واقعة محاولة شاب الانتحار بالمنوفية

وأشار إلى أن والد الشاب الذي حاول الانتحار بالحرق والقفز من علو بمدينة سرس الليان، أكد في سؤاله؛ سبب إقدامه نجله على محاولة الانتحار، بأنه يعاني من ضغط نفسي، لعدم حصوله على فُرصة عمل، وحررت قوة أمنية من قسم شرطة سرس الليان محضر بالحادث، حمل رقم 1202 إداري القسم لسنة 2022.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومُساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

الانتحار محاولة شاب الانتحار بالمنوفية محاولة انتحار بالمنوفية شاب يحاول الانتحار بالمنوفية ولع نفسه سرس الليان