الخميس 25 أبريل 2024 03:23 صـ 16 شوال 1445هـ
رياضة

تعرف علي موعد و تشكيل برشلونة ضد نظيره نادي انتر ميلان

البصمة

يستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" بمدينة ميلانو مواجهة مرتقبة بين برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي في قمة نارية مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إنتر وبرشلونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا.

تشكيل برشلونة المتوقع:
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسين - إريك جارسيا - بالدي

خط الوسط: فرانك كيسى - سيرجيو بوسكيتس - بيدري

خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي.

ويدخل برشلونة اللقاء محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث ونفس النقاط، بينما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب دون نقاط.

ويخوض الإنتر اللقاء بمعنويات منخفضة بعدما مني إنتر بخسارته الثانية توالياً والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والخامسة في عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام ضيفه روما 1-2 السبت الماضي على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو.

ويسعى برشلونة للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتي التأهل منتشيا بنتائجه القوية في الدوري الاسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

رياضخ برشلونة انتر ميلان تشكيل برشلونة موعد المباريات