الأحد 28 أبريل 2024 11:01 مـ 19 شوال 1445هـ
رياضة

تعرف علي موعد و تفاصيل مباراة مصر ونيجيريا ببطولة أمم أفريقيا

البصمة

يدخل منتخب مصر للشباب مواليد 2003، اليوم الأربعاء، مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب نيجيريا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السابعة مساءً، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات، لحساب المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا للشباب تحت عام، التي تستضيفها مصر حاليا وتحتتم منافساتها يوم 11 مارس المقبل.

قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر ونيجيريا

وتذاع مباراة مصر ونيجيريا اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا للشباب، على قناة تايم سبورتس الأرضية.

ومباراة اليوم بين منتخب مصر للشباب ونظيره النيجيري، لا تقبل القسمة على اثنين، خاصة بعد نتيجة الفريقين في لقاء الجولة الأولى، حيث سقط منتخب مصر منظم البطولة في فخ التعادل السلبي أمام موزمبيق أضعف فرق المجموعة، لذلك سيسعى منتخب الفراعنة بقيادة محمود جابر لتحقيق الفوز أمام المنتخب النيجيري، لإحياء أماله في التأهل للدور ربع النهائي.

أما منتخب نيجيريا، فقد نال خسارته الأولى في البطولة على يد المنتخب السنغالي بهدف دون مقابل، وبالتالي، فليس أمامه هو الآخر إلا تحقيق الفوز في لقاء اليوم أو التعادل على أقل تقدير، لا سيما أن مباراته الأخيرة في دور المجموعات ستكون أمام موزمبيق، وفرص في الفوز بها كبيرة، أما خسارة المنتخب النيجيريى أمام منتخب مصر في لقاء اليوم ستعني رسميًّا وداع البطولة من الدور الأول.

حكم مباراة منتخب الشباب أمام نيجيريا

وأعلنت اللجنة المنظمة لـبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، اختيار الحكم الرواندي جين كلود إيشموي لإدارة مباراة منتخب مصر للشباب أمام نيجيريا المقرر إقامتها اليوم الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبل.

واختتم منتخب مصر للشباب مواليد 2003 استعداداته قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

وخاض المنتخب مرانًا خفيفًا عصر اليوم على ملعب الكلية الحربية، تحت قيادة مديره الفني محمود جابر، في حضور اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة المشرف على الفريق.

موعد مباراة شباب مصر ونيجيريا

مباراة منتخب مصر للشباب أمام نظيره النيجيري، اليوم الأربعاء 22 فبراير، وتنطلق أحداثها في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب استاد القاهرة الدولي.

أمم أفريقيا للشباب منتخب الشباب موعد مباراة مصر ونيجيريا منتخب نيجيريا اتحاد الكرة منتخب مصر