الإثنين 17 يونيو 2024 05:33 مـ 10 ذو الحجة 1445هـ
جرائم ومحاكم

تعرف علي تفاصيل قضية مرتضي منصور

البصمة

أصدرت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، اليوم الأحد 9 أبريل 2023، قرارًا يفيد بـ حجز الدعوى التي تطالب بإلزام وزير الشباب والرياضة بـ عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، لجلسة الحكم في 16 من أبريل.

حجز 4 دعاوى تطالب بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وكان تقدم بهذه الدعاوى التي تطالب بـ عزل مرتضى منصور، من رئاسة نادي الزمالك كل من: عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا، ومصطفى سيد عبد الخالق، وهاني شكري نجيب جرجس، وسعيد عبد الغني.

وطالبت هذه الدعاوى الأربعة من وزير الشباب والرياضة بـ عزل واستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، وذلك من خلال وقف تنفيذ القرار السلبي الذي يفيد بـ امتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرار بزوال عضوية المطعون ضد مرتضى أحمد منصور، كـ رئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك.

تأجيل دعوى عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وفي السياق ذاته، كانت قررت محكمة القضاء الإداري في جلسة سابقة، تأجيل الدعوى القضائية التي أُقيمت من قبل عضو الجمعية العمومية في نادي الزمالك، والتي طالب من خلالها بـ وقف تنفيذ وإلغاء قرار الجهة الإدارية بالامتناع عن التدخل، بالإضافة إلى إعلان انتهاء ولاية مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم انتخابه سابقًا في شهر فبراير عام 2021، لجلسة 16 من شهر أبريل الجاري 2023.

مرتضي منصور الزمالك اخبار نادي الزمالك قضية مرتضي مباريات الزمالك