الخميس 18 أبريل 2024 04:38 مـ 9 شوال 1445هـ
مرأة ومنوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يُسلّم أطنان من التمور هدية المملكة لليمن والعراق وتايلاند وماليزيا

البصمة

قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم 3 آلاف طن متري من التمور لبرنامج الأغذية العالمي، لتوزيعها على 1.8000.000 فرد في ست محافظات يمنية.

وأكد مدير مكتب الأغذية العالمي في عدن مـارك جوردن على أهمية تلك المساعدات المقدمة من المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة والتي ستسهم في تلبية احتياج المحتاجين والمتضررين باليمن، مشيرًا إلى أن عملية التوزيع تتم وفق آلية دقيقة تستهدف المستحقين.

كما سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى إقليم كوردستان العراق والبالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات بحضور ممثل دائرة العلاقات الخارجية في كردستان سامان سوراني، ونائب رئيس منظمة بارزاني الخيرية كارزان نوري، وفريق من المركز.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية لمملكة تايلند البالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات بحضور نائب شيخ الإسلام في تايلاند الشيخ أرون بون تشوم، والسكرتير الخاص لشيخ الإسلام في تايلاند الشيخ مبروك يونس بوغالوت، وممثل وزارة المالية، وفريق من المركز.

كما سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية لمملكة ماليزيا البالغة 25 طنًا من التمور.

وتم تسليم المساعدات بحضور المديرة العامة لمصلحة الشؤون الإسلامية الماليزية داتـوك حكيمة محمد يوسف، وعددٌ من المسؤولين الماليزيين، وفريق من المركز.

وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تُقدّمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لدعم الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة من العالم.

مركز الملك سلمان للإغاثة تمور هدية المملكة اليمن والعراق وتايلاند وماليزيا