الأربعاء، 8 يوليو 2020 12:18 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

الدرجة التالتة

تقارير: ليفربول مهدد بعدم اللعب على ”أنفيلد” بسبب جماهيره

احتفالات جماهير ليفربول بلقب الدوري الانجليزي
احتفالات جماهير ليفربول بلقب الدوري الانجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إمكانية منع فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من خوض باقى مباريات الموسم الحالى من الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، إذ لم يتوقف مشجعى النادى عن الخروج إلى الشوارع للاحتفال بلقب البريميرليج، الذى توج به رسميا، الخميس، الماضى، بعد خسارة منافسه المباشرى مانشستر سيتي، أمام مضيفه تشيلسي، بنتيجة 2 – 1.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن فريق ليفربول، أصبح مهددا بعدم خوض باقى مبارياته هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، بسبب احتفالات جماهير النادى فى شوارع المدينة، رغم التحذيرات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أضافت الصحيفة، أن أن شرطة ميرسيسايد وعمدة المدينة، أدانو قيام بعض الجماهير بسلوك غير مقبول خلال الاحتفالات بلقب الدوري الإنجليزي، من خلال إضرام النار فى أحد المبانى الشهيرة فى المدينة، بجانب عمليات طعن .

وأشارت الصحيفة، إلى إصدار بيان من قبل الشرطة ومجلس المدينة، حثوا فيه جماهير ليفربول على إيقاف الإحتفالات، خاصة وأن المدينة لا تزال فى أزمة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والخوف من دخول موجة ثانية من تفشي الفيروس.

ونجح رفاق النجم المصرى محمد صلاح، فى إستعادة لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن نادى ليفربول العريق، منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

ريال مدريد رياضة الزهور فيروس كورونا