السبت، 19 سبتمبر 2020 08:21 صـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

مصر الآن

والدة أول طفل مصري يولد دون أنف ويتحول لموديل: قررت تحويل المحنة إلى منحة

أول طفل مصري يولد دون أنف
أول طفل مصري يولد دون أنف

قالت والدة الطفل محمد سيد أول طفل مصري يولد دون أنف ويتحول لموديل، وصاحبة صفحة «محمد طفلي المعجزة» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إنها قررت تجاوز التنمر الذي تعرض له ابنها إلى أن أصبح نجمًا يلتقط الجميع معه صورًا الآن.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أنها أصرت تحويل المحنة إلى منحة من الله بعد المضايقات التي تعرضت لها عند الخروج به في أحد الأماكن العامة، لافتة إلى أنها كانت تتجنب النظر إلى وجوه الأشخاص حتى لا تشاهد رد الفعل الخاصة بهم والتي تعكس عدم التقبل.

وأشارت إلى أن بعض الأشخاص كانوا يقولون في حق ابنها الكلمات المسيئة ويتعاملون معه على أنه «كائن فضائي»، لافتة إلى أنها قررت التجاوز بنشر صور لابنها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأوضحت أن دخول ابنها عالم الموضة جاء من خلال تقديمها لصورته بإحدى المسابقات التي نظمتها إحدى الصفحات للأطفال من ذوي القدرات الخاصة، موضحة بأن «محمد» حصل على أعلى نسبة للتصويت وقيام الصفحة بعمل جلسة تصوير له بالملابس والتي لاقت إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت إلى أن محمد يتعامل بشكل طبيعي مع أشقائه في المنزل، ويتجاوب معهم بالرغم من كونه كفيف ويمتلك مشاكل في التنفس، مشيدة بفضل الله في إلهامها للتعامل معه كأم بدون أي دراسة بشكل مناسب، وإتمام حياته بصورة طبيعية وطاقة إيجابية لمقاومة الظروف المحيطة.

منوعات بنيانه جرف هار