السبت، 25 سبتمبر 2021 07:58 مـ
البصمة

البصمة... خبر حصري

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

رئيس التحرير شيماء الزلبانى

أبراج وأحلام

هل لإكتمال القمر علاقة بزيادة المشاحنات والخلافات الزوجية.. خبيرة أبراج تجيب

البصمة

اكتمل القمر يوم السبت الموافق 24 يوليو أى منذ 3 أيام ، فهل لذلك الحدث تأثير على العلاقات الزوجية كما يعتقد البعض؟  ، وهل يتعرض الأزواج فى تلك الفترة لمشاحنات وتوتر فى العلاقة ؟ 

 

نستعرض خلال التقرير التالى تفسيرة ظاهرة إكتمال القمر وتأثيرها على العلاقات الزوجية 

 

تأثير إكتمال القمر على الأبراج: 

تقول خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد ، يحدث اكتمال القمر عند درجة 1.26 دقيقة من برج الدلو، هذا الحدث ينبئ بتوتر فى العلاقات وحالة عدم اتزان نفسى لدى الكثيرين، ويستمر التأثير السلبى لاكتمال القمر ثلاثة أيام، أى أنه سينتهى اليوم لكن علينا أيضاً الحذر من تبعاته وتأثيرها على الأبراج.

إكتمال القمر

وأضافت خبيرة الأبراج: يأتى القمر المكتمل مصحوبا بتنافر فلكى بين كوكبى فينوس والمشترى، وينتج عن ذلك حالة إصرار عامة لدى جميع مواليد الأبراج الفلكية من أجل الوصول للأهداف؟

 

 وينشأ عن ذلك ضغوط ثقيلة وأزمات لا يمكن تجاوزها بسهولة، وشددت على ضرورة توخى الحذر فى العطلات، كما قالت إنه من الصعب أن نسترخى فى هذه الأوقات أو نجد فيه الاستجمام والراحة.

القمر

 

تجنب إتخاذ القرارات خلال تلك الفترة: 

كما نصحت خبيرة الأبراج بتجنب اتخاذ القرارات خلال هذه الفترة خاصة القرارات المصيرية المتعلقة بتحديد المستقبل، وتجنب الجدال خاصة فى حالة وجود توتر ملحوظ فى العلاقات وحالة عدم اتزان نفسى لدى الكثيرين، بالإضافة لضرورة التوقف عن حركة البيع والشراء المبالغ فيها والتفكير جيداً قبل الإقدام على هذه الخطوة، واختتمت أنه من المهم فى هذا الوقت أن نتعامل بحذر وألا نبالغ فى سلوكنا وانفعالنا ومصاريفنا وطعامنا.

اكتمال القمر تأثير اكتمال القمر على الابراج الابراج الفلكية كوكب فينوس خبراء الابراج